دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

لابورتا يتخذ قراره النهائي بشأن مصير كومان

كشفت تقارير صحفية كتالونية أن نادي برشلونة على وشك الإعلان رسميًا، غدًا الخميس، عن استمرار رونالد كومان كمدرب للفريق في الموسم المقبل.

وبحسب المعلومات الواردة من الصحفي الموثوق لدى القناة الكتالونية الثالثة، تشافي كامبوس، فإن المدرب الهولندي رونالد كومان في موقف قوي الآن للاستمرار في منصبه كمدير فني لبرشلونة للموسم المقبل.

ويمكن أن تصبح استمرارية رونالد كومان فعالة بشكل رسمي في اجتماع مجلس إدارة برشلونة يوم الخميس، من أجل التخطيط معه للموسم الجديد.

وكان خوان لابورتا رئيس برشلونة قد طلب من كومان في اجتماعهم الأول بعد نهاية الموسم الانتظار بضعة أيام لاتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبله، وأبلغه بالفعل بأنه يدرس خيارات أخرى لمقعد المدير الفني في كامب نو.

لكن الوضع تغير في الأيام الأخيرة، خاصة بالأمس عندما سُئل لابورتا خلال المؤتمر التقديمي لإيريك جارسيا عما إذا كان كومان هو الخيار الأول أو الثاني، حيث رد رئيس برشلونة: ‘‘إنه أحد تلك الأسئلة التي لا يمكنني الإجابة عليها بشكل كامل، لكن المحادثات تسير بشكل جيد للغاية، من الطبيعي أن يكون لديك اهتمام بمعرفة الإجابة، لكن لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا، لقد سارت فترة التفكير هذه بشكل جيد، و أنا أميل لرقم 1 أكثر‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وكل شيء يسير الآن إلى أن برشلونة سيؤكد غدًا الخميس استمرار كومان مع الفريق الأول في الموسم المقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close