دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيميسي
الأكثر تداولًا

لابورتا يتعهد بالاتصال بوالد ميسي في هذه الحالة

تعهد خوان لابورتا المرشح الرئاسي لبرشلونة بالاتصال بوالد ليونيل ميسي اليوم إذا فاز بانتخابات الرئاسة على فيكتور فونت وتوني فريشا.

بعد جدول الأعمال الذي حدده نادي برشلونة ليوم الانتخابات، كان خوان لابورتا أول المرشحين الثلاثة الذين مارسوا حقهم في التصويت، وتوجه الرئيس السابق إلى كامب نو قبل الساعة العاشرة صباحًا وصوت وسط توقعات إعلامية كبيرة بفوزه بمنصب الرئيس.

وكان لابورتا متفائلاً للغاية ولديه معنويات مرتفعة للفوز بانتخابات رئاسة برشلونة، وقال في تصريحاته لصحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكاتالونية: ‘‘لدينا حملة انتخابية كبيرة، ولدينا أفضل مشروع لمواجهة أهم تحدٍ في حياتنا، الأحاسيس جيدة للغاية، آمل أن يكون يوم ديمقراطي عظيم، إنه لأمر مؤسف أننا لا نستطيع أن نعيش اليوم بالقرب من جماهير برشلونة بسبب فيروس كورونا‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبسؤاله، عما سيفعله غدًا في حالة الفوز بانتخابات رئاسة برشلونة، وقال له الصحفي: هل أول شيء ستفعله غدًا هو الاتصال بخورخي ميسي؟، كان جواب لابورتا واضحًا: ‘‘لماذا غدًا؟ أستطيع الاتصال به الليلة، لا يزال الليل طويلًا‘‘.

وسينتهي عقد ليونيل ميسي مع برشلونة في 30 يونيو 2021، ولم يوقع بعد إلى عقد جديد مع البلوجرانا، ليصبح قريبًا من مغادرة الكامب نو في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الجاري.

يذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة بعدما فاز بالأمس على أوساسونا 2-0.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close