بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

لابورتا يحدد أول صفقتين بعهده في برشلونة

كشفت الصحافة الإسبانية عن صفقتين مهمتين دخلتا على رادار نادي برشلونة بكل قوة بعد فوز خوان لابورتا، بالانتخابات الرئاسية يوم أمس الأحد، باكتساح لمنافسيه فيكتور فونت وتوني فريشيا.

ولكن بحسب صحيفتي “آس” و”ماركا” الإسبانيتين لم ينتظر لابورتا كثيرًا حتى يبدأ تنفيذ خططه لتدعيم برشلونة بأفضل شكل ممكن في الميركاتو الصيفي المقبل رغم المشاكل المالية التي يعاني منها العملاق الكتالوني.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبحسب صحيفة “ماركا”، يفكر لابورتا في ضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، سيرجيو أجويرو، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي وبالتالي لن يكلف خزائن برشلونة أي أموال سوى راتبه.

التعاقد مع أجويرو سيدعم هجوم برشلونة بلاعب مميز، ولكن لابورتا أيضًا ينظر للمستقبل ومفاوضاته مع ميسي من أجل تجديد عقده، وتواجد مهاجم مانشستر سيتي داخل برشلونة قد يقرب البرغوث من التجديد لأن الثنائي تربطهما علاقة صداقة قوية للغاية.

بينما أفادت صحيفة “آس” أن لابورتا بدأ التحرك من أجل ضم ظهير أيسر نادي بايرن ميونخ، ديفيد ألابا، وسيعقد اجتماعًا مع وكيليه (صديقه) بيني زهافي وفالي رمضاني لمناقشة إمكانية انتقال النمساوي إلى “كامب نو” خاصة أن اللاعب أعلن قبل أسابيع رحيله في يونيو المقبل بعد نهاية عقده مع العملاق البافاري.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close