دورتموندبطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر سيتيميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

لابورتا يحدد 3 صفقات مدوية لتدعيم برشلونة في الصيف المقبل

استقر رئيس نادي برشلونة الجديد، خوان لابورتا على 3 صفقات مدوية رئيسية من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى خوان لابورتا لإعادة هيكلة فريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل العودة إلى المنافسة بقوة على الألقاب في الموسم المقبل كمشروع رياضي.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن لابورتا حدد بالفعل 3 صفقات محورية لإعادة هيكلة مشروع برشلونة الفني داخل أرضية الملعب بشكل مبدئي في المرحلة المقبلة.

الهدف الرئيسي في الميركاتو المقبل سيكون التعاقد مع إيرلينج هالاند ليكون مهاجم برشلونة خلال السنوات المقبلة، بعد المستوى المُبهر الذي أظهره مع دورتموند للموسم الثاني على التوالي.

لابورتا على استعداد لتقديم تضحية مالية كبيرة من أجل التعاقد مع هالاند ليكون الصفقة الرئيسية في الميركاتو المقبل، وهديته الكبرى لجماهير النادي الكتالوني.

ويأتي ديفيد ألابا كثاني أهداف لابورتا في الانتقالات الصيفية القادمة ليمثل إضافة وثقل إلى خط دفاع النادي الكتالوني بداية من الموسم المقبل.

ويرغب رئيس برشلونة الجديد في استغلال توافر لاعب بخبرات المدافع النمساوي بشكل مجاني في سوق الانتقالات للتعاقد معه بعد رحيله عن بايرن ميونخ، خاصة مع قدرته على شغل مركز قلب الدفاع والظهير الأيسر.

ثالثًا يأتي المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بعد اقتراب رحيله عن مانشستر سيتي بعد نهاية الموسم، ليستفيد الفريق من خبراته الأوروبية الكبيرة خاصة مع تواجده بشكل مجاني في سوق الانتقالات المقبلة.

ويرغب لابورتا في إبرام تلك الصفقات، من أجل تسهيل عملية تجديد عقد ليونيل ميسي مع برشلونة، وهو الأمر الذي يعتبر محوري في مشروع الرئيس الجديد كرويًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close