دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر سيتيكرة قدم

لابورتا يخطط لإعادة جوارديولا إلى برشلونة بشرط

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن رئيس برشلونة خوان لابورتا سيعرض على المدرب بيب جوارديولا العودة لتدريب البارسا، في حال تحقيقه دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي يوم السبت المقبل.

وتستمر حالة عدم اليقين بشأن من سيكون صاحب مقعد المدرب لنادي برشلونة في الموسم المقبل، مما أثار تكهنات بالأمس حول أسباب قيام الرئيس خوان لابورتا بتأجيل قراره النهائي بشأن مصير رونالد كومان.

وبحسب المعلومات الواردة من صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، فإن برشلونة يراقب السوق لكن في الوقت الحالي ليس هناك أسماء تقنع لابورتا بإجراء تغییر، وفي الواقع، أكثر ما يحبه لابورتا ھو بیب جوارديولا، لكن التفكیر فیه يكاد يكون مستحیلًا، كونه يتولى مسؤولية تدريب مانشستر سيتي ولا يزال لديه عامین آخرين في عقده.

ومع ذلك، فإن الحقیقة ھي أنه من الصعب التفكیر في عودة بیب جوارديولا ھذا الصیف إلى كامب نو بعد تسع سنوات من إنھاء فترة الأربعة مواسم على رأس الفريق الأول للبارسا، ولن يصلح ھجوم لابورتا إلا في حالة فوزه على تشیلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل وإقناع جوارديولا بأنه بلغ ذروته بالفعل في مانشستر سیتي من خلال جعلھم أبطال أوروبا بعد خمس سنوات من وصوله، لا شيء مستحیل، لكنه صعبًا للغاية.

وفي الوقت نفسه، فإن المرشحین لتعويض كومان يتراجعون في السوق، فقد وقع أمس ھانسي فلیك كمدرب للمنتخب الألماني بعد يورو 2020، فيما وقع يوليان ناجلسمان لبايرن ميونخ، وقال يورجن كلوب إنه سیفي بعقده مع لیفربول حتى عام 2024، أما ميكيل أرتیتا مدرب آرسنال لیس مقنعًا تمامًا، ويحظى جارسیا بیمینتا مدرب برشلونة بي بتقدير كبیر ولكن لابورتا يريد ملفًا شخصیًا آخر للفريق الأول.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن روبرت مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا ھو اسم آخر له بصمة يوهان كرويف وھو صديق لجوردي، ابن يوھان لكنه مرتبط بالفعل بتوتنهام، بينما تشافي هيرنانديز الموجود الآن في برشلونة لا يعتبر اليوم خيارًا ذا أولوية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close