بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاترونالدوريال مدريدأخبارميسيكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

لابورتا يخطط للجمع بين رونالدو وميسي في برشلونة

يستعد خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني لتفجير مفاجأة كبرى بعدما أبدى اهتمامه بضم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي إلى صفوف الفريق الكتالوني.

ومازال مصير البرتغالي كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس غامضًا حتي الآن في ظل ارتباط اسمه بالرحيل عن صفوف السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية خاصة بعد عودة أليجري لقيادة الفريق الإيطالي.

وحسب ما ذكرته صحيفة أس الإسبانية فإن خوان لابورتا يسعى التعاقد مع كريستيانو رونالدو من أجل ضمه لصفوف برشلونة في الصيف الجاري.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويتبقى موسم واحد لكريستيانو رونالدو رفقة فريق يوفنتوس الإيطالي وحتى الآن لا توجد أي نوايا من جانب النادي الإيطالي لتجديد عقد البرتغالي.

ويرغب لابورتا في عدم الاكتفاء فقط بتجديد عقد ميسي، بل يريد أن يجمع بين الثنائي الأفضل في العالم ليو وكريستيانو رونالدو في صفوف برشلونة

ومن جانب لابورتا فإنه لن يواجه أي مشكلة في تمويل انتقال رونالدو إلى برشلونة حيث أنه يرى أنه بإمكانه أن يدرج عدد من اللاعبين داخل الصفقة على رأسهم أنطوان جريزمان وفيليب كوتينيو وسيرجي روبرتو.

أما من جانب الراتب الذي سيتقاضاه رونالدو مع برشلونة فيمكن تأمينه من خلال اللاعبين الذين سيغادرون النادي الكتالوني

فيما تشير جميع التوقعات إلى أن إيرادات النادي الكتالوني سوف تتضاعف في حال جمع رونالدو وميسي في صفوف برشلونة واحد، وبالتالي فإن الراتب لن يشكل أي عائق.

وحتي الآن، لا يعرف أي شخص موقف كريستيانو رونالدو من قبول عرض انتقاله إلى برشلونة من عدمه خاصة وأنه يعتبر أحد أساطير ريال مدريد المنافس التقليدي والغريم الأزلي للنادي الكتالوني.

كما أن المفاوضات بين برشلونة وكريستيانو رونالدو لم تبدأ حتي الآن، حيث لم يقدم خوان لابورتا أي عرض رسمي لشراء البرتغالي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close