دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

لابورتا يرحب بصفقة برشلونة الجديدة ويكشف مصير ميسي وكومان الموسم المقبل

سلط خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني الضوء على مستقبل ليونيل ميسي ورونالد كومان خلال المؤتمر الصحفي لتقديم إيريك جارسيا كلاعب جديد للبارسا، مؤكدًا أن النادي سيبرم صفقات جديدة في الفترة المقبلة.

وقال خوان لابورتا خلال المؤتمر الصحفي لتقديم إيريك جارسيا كلاعب جديد لبرشلونة: ‘‘شكرًا لك إيريك على الجهد الذي بذلته للمجيء إلى برشلونة، إنه يوم مميز للغاية وأنا متأكد من أنه سيكون يومًا تاريخيًا للتعرف على شخصية إيريك، إنه شاب وناضج ومستعدًا لمنحنا السعادة‘‘.

وأضاف لابورتا: ‘‘كنا مقتنعين تمامًا خلال الحملة الانتخابية بأن إيريك سوف يعود، وكيل أعماله كان يخبرنا بذلك، لقد استعدنا لاعبًا مهمًا، ويبدو الأمر كما لو أنه لم يغادر أبدًا‘‘.

وتابع: ‘‘يا إيريك، هنا مستوى الطلب مرتفع جدًا، و ما يتعين علينا القيام به هو الفوز، لكنك ستعطينا أسلوبًا تعرفه جيدًا، كان يوهان كرويف مصدر إلهام لكل هذا، وإيريك يستوعب ذلك، نحن نجري توقيعًا سيكون ناجحًا للغاية، إنه لمن دواعي سروري أن أراك هنا مرة أخرى‘‘.

وبشأن تجديد عقد ليونيل ميسي، قال لابورتا: ‘‘نحن نتحدث مع ليو، الأمور تسير على ما يرام، أنا مقتنع كما قال أجويرو بالأمس بأن ميسي سيستمر معنا، بالنسبة لميسي إنها ليست مسألة مال، إنه يظهر الكثير من التفهم، يريد أن يكون لديه فريق تنافسي للغاية، ويفوز بدوري الأبطال والألقاب‘‘.

وأكد: نحن جاهزون بالفعل في هذا الصدد، كلما كان ذلك أسرع كان ذلك أفضل، تبددت أي شكوك قد تكون موجودة وهذا يساعد على بناء الفريق بشكل أسرع‘‘.

وواصل: ‘‘خسارة الليجا ستكون لها عواقب، علينا أن نجري تجديدًا عميقًا ونعمل على ذلك، سيكون هناك المزيد من العروض التقديمية للاعبين، نريد دمج اللاعبين الذين يحسنون الفريق، بالتأكيد ستكون هناك أخبار الأسبوع المقبل‘‘.

وحول مستقبل رونالد كومان، قال: ‘‘نحن في فترة تفكير ولا يمكنني الاستمرار في قول كل الأشياء، أشعر براحة كبيرة مع كومان ونتيجة هذه المحادثات ستقودنا إلى الحل الأفضل لبرشلونة‘‘.

وبسؤاله، هل سيكون كومان الخيار رقم 1 أم سيظل رقم 2؟، أجاب لابورتا: ‘‘إنه أحد تلك الأسئلة التي لا يمكنني الإجابة عليها بشكل كامل، لكن المحادثات تسير بشكل جيد للغاية، من الطبيعي أن يكون لديك اهتمام بمعرفة الإجابة، لكن لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا، لقد سارت فترة التفكير هذه بشكل جيد، و أنا أميل لرقم 1 أكثر‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأردف: ‘‘نحن نجلب لاعبين رفيعي المستوى، وعلينا امتلاك مرونة لمثل هذه العمليات، نحن محظوظون بأن لدينا الخبرة الكافية لهذا الأمر، أنا راضٍ جدًا عن الفريق الذي لدينا وبالصفقات، لقد فكر إيريك جارسيا في العودة إلى برشلونة، وهناك لاعبون آخرون متحمسون للغاية للعب في البارسا، لقد بدأنا في التأثير على اللاعبين الذين سيأتون إلى هنا‘‘.

وأكمل: ‘‘سيقرر الخبراء ما إذا كنا سنبدأ الموسم بستة مدافعين، أود أن أقرر، لكن القضايا الفنية والرياضية هي مسألة تخص المحترفين في هذه المهنة‘‘.

وبشأن قائمة الراحلين، اختتم لابورتا: ‘‘يتم التخطيط لكل شيء، إذا كان هناك صفقات جديدة، يجب أن يكون هناك مغادرين، سيتعين علينا موزنة الفريق الأول، وسنرى القرارات لاحقًا‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close