بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

لابورتا يرفض طلب كومان بضم أحد أهدافه الصيف المقبل

رفض رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا أحد طلبات المدير الفني الهولندي رونالد كومان من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحدد رونالد كومان العديد من الأسماء التي يرغب في التعاقد معها خلال الانتقالات المقبلة، يأتي على رأس تلك القائمة فينالدوم وممفيس ديباي إضافة إلى إريك جارسيا.

ولكن صحيفة “دون بالون” أكدت أن خوان لابورتا غير متحمس لفكرة التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي جورجينو فينالدوم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي رفض لابورتا للتعاقد مع فينالدوم بسبب رغبته في الحصول على راتب عالي للانتقال إلى برشلونة، وهو ما يجعل رئيس النادي الكتالوني غير متحمس لتلك الصفقة.

ويرى لابورتا أن حصول الصاعد من أكاديمية “لاماسيا” موريبا على فرصة حقيقية للمشاركة مع برشلونة سيكون أفيد لمشروع النادي الكتالوني مستقبلًا من التعاقد مع فينالدوم.

وقد يشعل رفض لابورتا تلبية رغبة كومان في التعاقد مع لاعبه السابق بالمنتخب الهولندي فتيل الأزمة بين كومان ورئيس نادي برشلونة في المرحلة المقبلة.

وينتهي عقد لاعب الوسط الهولندي صاحب الـ30 عامًا مع نادي ليفربول بنهاية الموسم الحالي، مع رفضه تجديد العقد لرغبته في الحصول على زيادة في راتبه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. نهنئ الأمة الاسلامية بحلول شهر رمضان الكريم اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات وتقبل الله منا ومنكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close