بطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

لابورتا يستقر على أول صفقاته حال توليه رئاسة برشلونة

يدرس خوان لابورتا، الرئيس الأسبق لنادي برشلونة، ترشحه من جديد على رئاسة النادي الكتالوني خلال المرحلة المقبلة بعد استقالة جوسيب ماريا بارتوميو.

واستقال بارتوميو من رئاسة برشلونة في الأيام القليلة الماضية، مع إجراء انتخابات جديدة في النادي الكتالوني لتحديد الرئيس القادم.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن لابورتا لم يستقر بعد بنسبة 100% أنه سيعود مرة أخرى للترشح من أجل رئاسة برشلونة مُجددًا في المرحلة المقبلة.

لكن الرئيس الأسبق الكتالوني يدرس إمكانية تعيين ماتيو أليماني ليكون المدير التنفيذي لبرشلونة في حال توليه منصب الرئاسة.

وانتهت مهمة أليماني كمدير تنفيذي لنادي فالنسيا في العام الماضي بعدما حقق نجاحات اقتصادية كبيرة مع النادي على مدار فترته، وهو ما يشجع لابورتا لتعيينه في برشلونة.

أما فيما يخص التدعيمات، فإن ديفيد ألابا، لاعب نادي بايرن ميونخ، يبقى حلم لابورتا لتدعيم صفوف برشلونة كأول صفقاته في الموسم المقبل.

وسيحاول لابورتا حال توليه الرئاسة استغلال العلاقة المتوترة بين المدافع النمساوي وإدارة النادي البافاري من أجل التوقيع معه بصورة مجانية عقب نهاية عقده في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرى لابورتا أن ألابا سيمثل دعم قوي للفريق في الناحية الدفاعية كما أن التعاقد معه سيكون مناسب للحالة الاقتصادية التي يمر بها النادي، نظرًا لنهاية تعاقده مع بايرن ميونخ.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close