بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

لابورتا يستقر على بديل كومان وموعد الإعلان عنه

قالت تقارير إعلامية إسبانية، إن رئيس برشلونة الجديد خوان لابورتا يفكر في التخلص من المدرب رونالد كومان، رغم أن عقده ينتهي في 2022، بسبب رغبة لابورتا في تولي مدرب الفريق لفترة طويلة من الزمن لبناء مشروع كبير للنادي.

ووفقاً للمعلومات الواردة من إذاعة ” كادينا سير ” الإسبانية، فإنه يتوجب على لابورتا حسم مصير كومان سواء بالإستمرار مع الفريق أو الرحيل، من أجل أن يقرر المدرب الهولندي مصيره من الآن ويستعد النادي للبحث عن مدرب جديد.

وأضاف المصدر أن لابورتا يكّن كل الإحترام لكومان، ولكنه لا يراه بأنه ضمن مشروعه في النادي، ويفضّل عليه مدرب لايبزيج جوليان ناجلسمان.

لابورتا سبق وصرح أن النادي يجب أن يتحرك نحو خلق هوية جديدة له بالأسلوب الألماني الجديد، ليكون الفريق في المكانة التي يستحقها ويعود للسيطرة على الكرة عدة مواسم.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتشير التقارير إلى أنه ربما يكون هناك صراع بين بيريز رئيس ريال مدريد وخوان لابورتا رئيس برشلونة في حال رحيل مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، فأن ناجلسمان سيكون أيضًا مرشحا لتدريب الريال وهو الأمر الذي سيشعل صراعا كبيرا في التفاوض معه.

وحسب ما أكدته “آس” منذ عدة أيام فأن لابورتا يفكر في التعاقد مع المدرب الجديد للفريق والإعلان عن اسمه بعد نهاية مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا أمام أتليتك بلباو في شهر أبريل المقبل.

وودّع برشلونة مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد سان جيرمان، بينما لا يزال ينافس على الليجا، وقد تأهل الى نهائي كأس ملك إسبانيا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close