بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

لابورتا يضع شرطين لتعاقد برشلونة مع أجويرو

وضع خوان لابورتا شرطين رئيسيين من أجل إتمام نادي برشلونة تعاقده مع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن سيرجيو أجويرو في وقت سابق نهاية رحلته مع نادي مانشستر سيتي بنهاية الموسم الحالي، بعدما استمر بالقميص السماوي لمدة 10 مواسم متتالية.

وأشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن سيرجيو أجويرو يحلم بالانتقال إلى صفوف نادي برشلونة بداية من الموسم المقبل ومجاورة ميسي في المرحلة المقبلة.

رغبة سيرجيو أجويرو في الانتقال إلى صفوف برشلونة هي ما تدفعه لرفض كافة العروض التي تصل له، آملًا في تحرك النادي الكتالوني للتعاقد معه مجانًا.

من جانبه وضع لابورتا شرطين أساسيين للموافقة على إتمام التعاقد مع أجويرو الموسم المقبل، أولهما موافقة المهاجم الأرجنتيني المخضرم على تخفيض راتبه إلى نصف ما كان يتقاضاه في مانشستر سيتي.

الشرط الثاني، هو الاقتناع بدوره في حال انضم إلى برشلونة كلاعب بديل في خط هجوم البلوجرانا للاستفادة من خبراته في حال احتاجه الفريق.

ويأتي الشرط الثاني من لابورتا في ظل رغبته في بناء فريق شاب قادر على المنافسة على الألقاب لسنوات طويلة مقبلة، مما يدفعه للتفكير في ضم مهاجم شاب.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close