بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

لابورتا يعلق على احتمالية عودة نيمار للبارسا وموقف تشافي من تدريب الفريق

أوضح خوان لابورتا، المرشح لرئاسة نادي برشلونة الإسباني، موقفه من التعاقد مع تشافي هيرنانديز لتدريب الفريق الكتالوني، وعودة نيمار للبارسا من باريس سان جيرمان، والتجديد لليونيل ميسي.

وكان جوزيب ماريا بارتوميو أعلن استقالته من منصبه كرئيس لبرشلونة، ويتولى إدارة النادي الآن مجلس مؤقت، ولابورتا الذي سبق وكان رئيسًا للبارسا، رشح نفسه مجددًا.

وبدأ خوان لابورتا فترته في انتخابات 2003 وانتهت في 2010، كانت سبع سنوات فاز فيها برشلونة ببعض ألقابه التاريخية في جميع أقسامه الرياضية، وليس فقط في فريق كرة القدم.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وفي حديثه لإذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، قال لابورتا عن تشافي، قائد برشلونة السابق ومدرب السد القطري الحالي:”لدي مشروعي الرياضي أعرفه ولم نناقش هذه المسألة، إذا كان حرًا (غير مرتبط بعقد)، فلن أجد مشكلة في التحدث إليه”.

وأبدى رأيه في تقنية الفار موضحًا: “كلاعب كرة قدم لا يعجبني، أحب أن أجادل من أجل هدف أو ركلة جزاء لم تكن صحيحة، التكنولوجيا هي ضمان لضمان قرار حكم جيد ولكن لا يمكنني تصديق ذلك تمامًا، لقد رأيت محاباة واضحة”.

وبشأن التعاقد مع نيمار الذي رحل عن برشلونة لباريس سان جيرمان في صيف 2017: “ليو (ميسي) يريد غرفة ملابس تعيد له البهجة، يحتاج برشلونة إلى روح الفريق في غرفة تبديل الملابس، لقد كنت رئيسًا لبرشلونة ولا أريد زعزعة استقرار فريق في موقف حساس لذلك لن أتحدث عن اسم بعينه”.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: