دورتمونددوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

لابورتا يقدم طلبًا واحدًا لهالاند لتسهيل جلبه إلى برشلونة

وضع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني سيناريو التعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند المطلوب من قبل العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

وقد اجتمع خوان لابورتا مع والد إيرلينج هالاند ووكيل أعماله مينو رايولا منذ أيام قليلة في فندق بالعاصمة الكتالونية للحديث حول إمكانية انتقاله إلى برشلونة الموسم المقبل.

وبحسب معلومات صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكتالونية، فإن رئيس برشلونة خوان لابورتا اقترح على إيرلينج هالاند تأجيل وصوله إلى كامب نو لمدة عام واحد بدلًا من نقله هذا الصيف.

وسيكون من الصعب على برشلونة تلبية طلبات بوروسيا دورتموند المادية هذا الصيف، نظرًا لأن الفريق الألماني لن يتخلى عن هالاند بأقل من 150 مليون يورو بالإضافة إلى 40 مليون يورو عمولة لمينو رايولا ووالد اللاعب، ليصل إجمالي الصفقة إلى 190 مليون يورو.

لذا، يريد لابورتا من هالاند رفض العروض المقدمة له من قبل الأندية الأخرى أمثال ريال مدريد ومانشستر سيتي وليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي، والانتظار حتى صيف عام 2022 عندما ينخفض سعره إلى 75 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع بوروسيا دورتموند لتسهيل نقله إلى الكامب نو.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ووعد لابورتا، بأن يكون هالاند ثاني أعلى راتب في برشلونة خلف ليونيل ميسي، وقد يكون هو قائد المشروع الجديد عقب رحيل النجم الأرجنتيني.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close