دورتموندبطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

لابورتا يقرر بيع ٣ نجوم أساسيين لضم هالاند إلى برشلونة

قرر رئيس نادي برشلونة الجديد، خوان لابورتا التضحية بـ3 من نجوم الفريق الأساسيين من أجل التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب خوان لابورتا أن يكون هالاند هو حجر أساس مشروع نادي برشلونة الكروي الجديد رفقة الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال المواسم المقبل.

وأشارت إذاعة “كواترو” الإسبانية أن لابورتا يرغب في بناء مشروع كروي شاب جديد حول ليونيل ميسي، بالاعتماد على الصاعدين أمثال بيدري وأنسو فاتي إضافة إلى دي يونج.

ويسعى لابورتا إلى توفير الأموال اللازمة من أجل إتمام التعاقد مع إيرلينج هالاند الصيف المقبل، في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية التي يعيشها النادي بسبب جائحة كورونا.

ولن يتمكن برشلونة من اتخاذ خطوات جادة نحو التعاقد مع هالاند إلا من خلال بيع بعض لاعبيه القادرين على ضخ الأموال إلى خزينة النادي الصيف المقبل.

وحدد لابورتا بالفعل 3 أسماء رئيسية لتمويل صفقة هالاند، وهم فيليب كوتينيو وأنطوان جريزمان، اللذان لن يجدا مكانًا أساسيًا في مشروع كومان المستقبلي، إضافة إلى عثمان ديمبيلي.

وجاء قرار التخلي عن ديمبيلي في ظل رفضه تجديد عقده مع نادي برشلونة الذي ينتهي عام 2022، وهو ما يهدد بخسارته مجانًا في الموسم المقبل.

وسوف يعتمد برشلونة الصيف المقبل على الصفقات المجانية بجانب التعاقد مع هالاند، وذلك من خلال ضم إيريك جارسيا وفينالدوم إضافة إلى ديباي لتعويض بيع الثلاثي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close