دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

لابورتا يكسر صمته بتصريح مثير عن مشروع دوري السوبر الأوروبي

كسر خوان لابورتا رئيس برشلونة صمته بشأن مشروع دوري السوبر الأوروبي الذي أثار الكثير من الجدل بين جميع أفراد الوسط الرياضي.

وبعدما أعلن 12 ناديًا من أكبر الأندية الأوروبية وهم، ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد وإنتر ميلان ومانشستر سيتي ويوفنتوس وتشيلسي وميلان وليفربول وآرسنال وتوتنهام هوتسبير، توصلهم إلى اتفاق لإنشاء مسابقة جديدة أطلقوا عليها اسم “دوري السوبر الأوروبي” أو “السوبر ليج” بقيادة الأندية المؤسسة لها، انسحبت جميع الأندية من البطولة باستثناء ريال مدريد وبرشلونة.

وقال لابورتا في تصريحاته للقناة الثالثة الكتالونية: ‘‘لدينا موقف حذر، بطولة دوري السوبر الأوروبي هي مسابقة ضرورية، لكن الكلمة الأخيرة ستكون للأعضاء‘‘.

وأضاف: ‘‘الأندية الكبيرة توفر الكثير من الموارد المالية ويجب أن يكون لدينا احترامنا في طريقة التوزيع‘‘.

وتابع: ‘‘يجب أن تكون البطولة جذابة، على أساس المزايا الرياضية، نحن ندافع عن بطولات الدوري، ومنفتحون على حوار مفتوح مع اليويفا، نحن بحاجة إلى المزيد من الموارد المالية لتقديم عروض رائعة في مباريات كرة القدم، وأعتقد أنه سيكون هناك اتفاق‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واختتم لابورتا: ‘‘هناك ضغوط على بعض الأندية لكن المشروع مازال قائمًا، نقوم باستثمارات مهمة جدًا والرواتب مرتفعة جدًا ويجب مراعاة كل هذه الاعتبارات مع مراعاة المزايا الرياضية‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close