بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

لابورتا يكشف كلمة السر في بقاء ميسي داخل برشلونة

كشف خوان لابورتا، المرشح الرئاسي لإدارة نادي برشلونة، عن كلمة السر في إقناع الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق ببقاء ضمن صفوفه.

وسبق وأعلن ميسي رغبته في الرحيل عن صفوف برشلونة خلال الموسم الماضي، قبل أن يقرر البقاء لنهاية عقده في نهاية الموسم الحالي.

وقال لابورتا في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا عن مصير ميسي؟ لكي يبقى يجب أن يقتنع بأن برشلونة سيستمر في الفوز. نحن الكتالونيون يجب أن نقف إلى جانب الفريق مرة أخرى”.

وأردف: “أعتقد أن أحد مفاتيح بقاء ميسي، هو أن يشعر بالحب مرة أخرى. نريده أن يبتسم مجددًا، إذا حدث ذلك يمكننا أن نتطلع إلى تحقيق كل شيء مرة أخرى”.

واستكمل: “احترامًا للمحترفين الذين يعملون الآن في النادي، أريد التحدث معهم عند وصولي. هناك أشخاص هنا اليوم لدينا تجارب جيدة معًا، ونعتقد أنه يمكنهم مساعدتنا”.

وأوضح عن الدور المحتمل لماتيو أليماني المدير العام السابق لفالنسيا قائلاً: ” لقد أجرينا محادثات مع ماتيو، لكن لم نتفق على أي شيء، متأكد من أننا سنجد طريقة للتعاون معه في هذا المشروع”.

وتابع: “من الواضح أن كل التجارب الجديدة تشهد تغييرات، لن نتردد في اتخاذ القرارات. لقد تغيرت كرة القدم، وتحدثت عن هذا الأمر مع ماتيو أليماني”.

واختتم:”يجب أن نسير للأمام في كل الأمور، يجب أن نكون نموذجًا في جميع المجالات”

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close