دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

لابورتا يلقي أول خطاب بعد فوزه في انتخابات برشلونة.. ورسالة خاصة لميسي

ألقى رئيس نادي برشلونة الجديد، خوان لابورتا، أول خطاب له بعد فوزه في انتخابات الرئاسة لعام 2021، حيث ظهر رفقة أعضاء حملته وهم يرتدون قناعات برتقالية تحمل الرقم 14 تحية للراحل يوهان كرويف في مؤتمر إعلان فوزه بالإنتخابات.

وحصل خوان لابورتا على أعلى نسبة من الأصوات 30.184 صوتًا (54.28%)، وجاء في المركز الثاني فيكتور فونت 16.679 صوتًا (29.99%)، ثم جاء في المركز الثالث توني فريشا 4.769 صوتًا (8.58%).

واستهل لابورتا تصريحاته في المؤتمر الصحفي عقب فوزه رسميًا برئاسة برشلونة: ‘‘أود أن أشكر جميع الأعضاء الذين جاءوا للتصويت، نحن أكثر من مجرد نادٍ بفضل هذا النوع من الانتخابات، كما أشكر أولئك الذين دعموا ترشيحنا، ولجنة الإدارة، ولجنة الاقتراع، وموظفي النادي، الذين جعلوا يوم الانتخابات هذا ممكنًا‘‘.

وأضاف: ‘‘كما أشكر فريق حملتي والمتطوعين. نحن ننهي أطول حملة في التاريخ، نحن نفوز بأهم انتخابات في تاريخ النادي، في سياق صعب بسبب وباء فيروس كورونا‘‘.

وقدم لابورتا شكر خاص لشخصية يوهان كرويف، وقال: ‘‘أريد تقديم امتنانًا كبيرًا ليوهان كرويف، فهو من يلهمنا في كل القرارات الكبيرة التي نتخذها‘‘.

وتابع: ‘‘شكر خاص لكل اللاعبين، النساء والرجال، شكرًا أيضًا لآبائنا الذين جعلونا أعضاء في هذا النادي وهم الآن ليسوا متواجدين معنا، سيكون فخورون بما تم تحقيقه اليوم، شكر خاص أيضًا لكل الإعلاميين، لقد قمتم بتغطية ممتازة‘‘.

ثم تطرق لابورتا لتوجيه رسالة لقائد البارسا ليونيل ميسي، وقال: ‘‘عندما أرى أفضل لاعب في التاريخ قادم للتصويت مع ابنه، أقول لنفسي إنه يحب برشلونة، نحن عائلة كبيرة وآمل أن يبقى في النادي‘‘.

وأكد لابورتا: ‘‘نأمل أن نشجع ميسي على الاستمرار في برشلونة‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وواصل: ‘‘رؤية ميسي يصوت مع ابنه أثرت عليّ، هو يريد برشلونة، سنقدم له عرضًا ومشروعًا رياضيًا مهمًا، وسأفعل ما بوسعي في حدود الإمكانات الاقتصادية للنادي، لكن من المؤكد أن المال ليس أهم شيء بالنسبة له، فهو يريد الفوز بالألقاب وتحقيق الإنجازات‘‘.

وحول المرشحين الآخرين، قال لابورتا: ‘‘لدي احترام كبير لفيكتور فونت وتوني فريشا‘‘.

وعن مباراة الإياب في باريس، قال: ‘‘لقد تمت دعوتي من طرف اللجنة المؤقتة من أجل مرافقة الفريق إلى باريس، وأنا متحمس للغاية لأنه يجب دعم اللاعبين والمدرب في هذا الوقت المهم‘‘.

وبعث لابورتا رسالة إلى مشجعي برشلونة، وقال: ‘‘يجب أن نكون معًا لمواجهة كل تحد، يحيا برشلونة، وتحيا كاتالونيا‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close