بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبار
الأكثر تداولًا

لابورتا يلمح إلى إمكانية تعاقد برشلونة مع هدف ريال مدريد

وجه خوان لابورتا، المرشح الرئاسي على منصب رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، صدمة قوية لغريم فريقه التقليدي ريال مدريد، بإمكانية التعاقد مع أحد أهداف الميرينجي الأساسية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حاله فوزه بمقعد الرئيس.

وينافس خوان لابورتا على منصب رئاسة مجلس إدارة برشلونة، في الانتخابات التي ستقام في السابع من شهر مارس المقبل، ويتنافس على مقعد رئيس الفريق الكتالوني كل من لابورتا، وتوني فريشيا، بالإضافة إلى فيكتور فونت.

وتهدف إدارة ريال مدريد الحالية، برئاسة فلورنتينو بيريز، إلى التعاقد مع بعض اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق، وعلى رأسهم إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند الألماني، وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتحدث المرشح على منصب رئاسة برشلونة، عن إمكانية تعاقد فريقه مع إرلينج هالاند، في تصريحات نقلتها شبكة ESPN، وقال: “إن كنا نتحدث عن تحسين فريق كرة القدم، فسأقوم باستخدام كافة الكروت المتاحة لدي في سوق الانتقالات”.

وسيكون الفائز بمنصب رئيس برشلونة من الثلاثي المرشح، لابورتا، وتوني فريشيا، وفونت العديد من المهام الصعبة والضرورية لإعادة الفريق الكتالوني إلى المكانة التي يستحقها، ومن أهم تلك الملفات هو التجديد لأسطورة الفريق ليونيل ميسي والتعاقدات القوية.

ومن المعروف أن تعاقد ريال مدريد أو برشلونة، مع مبابي أو هالاند أو غيرهم من نجوم الصف الأول في عالم كرة القدم، لن يكون سهلًا بسبب الأزمات المالية التي تمر بها الفريق، والتي سببتها جائحة كورونا وأثرت على دخل عملاقي الكرة الإسبانية بشكل كبير.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close