دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

لاعبان على طاولة ريال مدريد لتلبية أولى طلبات أنشيلوتي الصيفية

تقدم كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد بأولى طلباته لرئيس النادي فلورنتينو بيريز من أجل تدعيم صفوف الميرينجي خلال الميركاتو الصيفي.

ووفقًا لقناة ‘‘كواترو‘‘ الإسبانية، فإن أنشيلوتي طلب من فلورنتينو بيريز جلب قلب دفاع جديد لتعزيز الخط الدفاعي للريال في الموسم المقبل، مع رحيل سيرجيو راموس الوشيك والانتقال المحتمل لرافاييل فاران.

ومع رحيل المحتمل للثنائي سيرجيو راموس ورافاييل فاران، سيكون لدى ريال مدريد ثلاثة لاعبين فقط في الخط الدفاعي وهم، ناتشو فيرنانديز الذي يقترب من تجديد عقده مع الريال، وإيدير ميليتاو الذي ثبت أقدامه في تشكيلة الفريق تحت قيادة زين الدين زيدان منذ إصابة سيرجيو راموس في الموسم الماضي، والوافد الجديد ديفيد ألابا.

ومع ذلك، فإن كارلو أنشيلوتي يريد مدافعًا آخر لتقوية الخط الدفاعي لريال مدريد، وللامتثال لطلب المدير الفني فإن إدارة الفريق الملكي رصدت التعاقد مع واحد من الاثنين جيوليس كوندي مدافع إشبيلية وباو توريس مدافع فياريال.

وأشارت القناة الإسبانية الشهيرة إلى أن جيوليس كوندي صرح علنًا رغبته في اللعب لفريق أكبر من إشبيلية، لكن يبلغ سعره 80 مليون يورو وهو ما يمثل مشكلة لريال مدريد في ظل الوضع الاقتصادي الحالي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

من جانبه، فإن قلب دفاع فياريال باو توريس، أحد أفضل المدافعين في الدوري الإسباني، يغري مسؤولي ريال مدريد، وسيحاول بيريز إقناعه بالانضمام لكتيبة كارلو أنشيلوتي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. اعتقد ان انشلوتي سيخطو نفس خطوات زميله زيدان وسيعمل المستحيل لإحراز البطولات المحلية والدولية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close