بطولاتبطولات عالميةأخباركرة قدمكوبا أمريكا
الأكثر تداولًا

لاعبو البرازيل يعلنوا موقفهم النهائي من خوض كوبا أمريكا

أصدر لاعبو الفريق الأول للمنتخب البرازيلي، بيانًا رسميًا، أعلنوا من خلاله موقفهم النهائي من خوض مسابقة كوبا أمريكا 2021.

كوبا أمريكا، كان من المُقرر أنّ تُقام في العام الماضي، 2020، ولكن بسبب جائحة كورونا “كوفيد -19″، تم التأجيل حتى العام الجاري، حيث كان من المُفترض أن تستضيف دولتي كولومبيا والأرجنتين، ولكن تم سحب التنظيم من الأولى بسبب أحداث شغب ومظاهرات والثانية بسبب تفشي كورونا، ليتم إسناد البطولة إلى البرازيل.

ولكن لاعبي المنتخب البرازيلي، الذين ينشطون في الدوريات الأوروبية، رفضوا المشاركة في المسابقة، ولكن يبدو أن محاولات نجوم السيلسياو لم تنجح، حيث أوضح لاعبو البرازيل في بيان موحد، نشره كل اللاعبين، إنهم لا يريدون المشاركة في البطولة، لكن لن يكونوا قادرين كذلك على رفض اللعب رفقة منتخب بلادهم.

وقال اللاعبون في البيان: “عندما يولد برازيلي، يولد مُشجع لكرة القدم، ولذلك أردنا أن نكتب هذه الرسالة للتعبير عن رأينا بشأن بطولة كوبا أمريكا من أجل أكثر من 200 مليون نسمة في البرازيل”.

وأضاف البيان: “نحن فريق متماسك ولكن بأفكار مختلفة، لأسباب مختلفة، إنسانية ومهنية، نحن غير راضين عن إصرار اتحاد أمريكا الجنوبية على إقامة كوبا أمريكا، سواء أقيمت في وقت لاحق في تشيلي أو حتى في البرازيل، لأن كل الأحداث الأخيرة تقودنا إلى أن إقامة هذه البطولة في ذلك الوقت أمر ليس صحيح”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وواصل: “نحن لا نرغب أن يعني حديثنا حول هذه البطولة صراعًا سياسيًا، نحن ندرك أهمية موقفنا، نتابع ما تنشره وسائل الإعلام، نحن موجودون على مواقع التواصل الاجتماعي، كما نتظاهر لمنع تداول المزيد من الأخبار الكاذبة التي تتضمن عكس ما يحدث في الحقيقة”.

واختتُم البيان: “أخيرًا، نذكركم بأننا لاعبون محترفون، لدينا مهمة يجب أن ننجزها مع بطل العالم التاريخي خمس مرات، نحن ضد تنظيم كوبا أمريكا، لكننا لن نقول لا للمنتخب”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close