بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

لاعبو ريال مدريد يعترفوا بإذلال زيدان لإيسكو في مباراة ليفانتي

أكدت صحيفة آس الإسبانية أن جزء من لاعبي ريال مدريد شعروا بإذلال زميلهم إيسكو خلال مباراة ليفانتي الأخيرة التي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف يوم السبت الماضي.

ورغم أنه ظهر حاجة كبيرة لتدعيم وسط الميدان بلاعب إضافي خلال الشوط الثاني، إلا أن المدرب المؤقت دافيد بيتوني قرر عدم الدفع بإيسكو طوال المباراة بعد أخذ تعليمات من زين الدين زيدان الذي يخضع للحجر الصحي بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الأمر لم يتوقف على عدم مشاركة إيسكو، بل أن بيتوني لم يطلب منه حتى إجراء عملية الإحماء، والأغرب من ذلك أنه قام بإقحام النجم الصاعد من الكاستيا سيرجيو أريباس وأبقى إيسكو على مقاعد البدلاء.

وأضاف التقرير أن هناك جزء من اللاعبين والجهاز الفني تعجبوا من الموقف الذي عاشه إيسكو خلال المباراة، فهم يعتقدون أن اللاعب تعرض للإذلال لكونه لم يشارك كبديل ولم يجري عمليات الإحماء، وبعد كل هذا يتم تفضيل لاعب من الكاستيا عليه.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأكدت آس على أن إيسكو اتخذ قراره النهائي بمغادرة ريال مدريد، وكان يريد أن يفعل ذلك في ميركاتو الشتاء، لكن لم تصله عروض مقنعة، وبالتالي عليه الانتظار حتى الصيف لكي يحزم حقائبه ويغادر بعد أن خرج بشكل كامل من حسابات مدربه زين الدين زيدان.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. أنا من مشجعي نادي ريال مدريد لكنني أقول بأن رئيس النادي بيريز غبي جدا لان زيدان لم يذل إيسكو فقط بل اذل هازارد وجاريس بيل وماريانو دياز وراموس كلهم حتى رونالدو من أجل كريم بنزيما الذي حاول زيدان أن يرسمه ويجعله كأسطورة لكنه فشل في تحقيق ذلك فشلا ذريعا .. بالمختصر عودة زيدان هذه المرة لم تكن موفقة بل كان عودة ( عنصرية جزائرية فرنسية ) غبيه .. !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close