بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارأرسنالكرة قدم
الأكثر تداولًا

لاعب أرسنال يستنحد بالفيفا: هل نحن رهائن؟

وجه الجابوني بيير-إيمريك أوباميانج لاعب أرسنال الإنجليزي، انتقادات لاذعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بعد الواقعة المؤسفة التي تعرضت لها بعثة المنتخب الجابوني في مطار بانجول الدولي.

ووصلت بعثة المنتخب الجابوني إلى مطار بانجول مساء الليلة الماضية استعدادًا لمواجهة منتخب جامبيا في تمام السادسة مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

وتعرضت بعثة المنتخب الجابوني لموقف حرج استمر حتى الساعات الأولى من صباح مباراة الفريق، حيث منعتهم السلطات الجامبية من التوجه إلى فندق الإقامة وتم احتجازهم في المطار لأكثر من 5 ساعات بسبب اختبارات فيروس كورونا (كوفيد-19).

قائد المنتخب الجابوني ولاعب آرسنال الإنجليزي بيير-إيمريك أوباميانج لجأ إلى مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن غضبه وانتقاده للوضع المأساوي الذي شهدته البعثة.

وكتب أوباميانج على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “هذا لن يثبط عزيمتنا ولكن (كاف) بحاجة إلى أن يعرفوا أن عليهم تحمل هذه المسؤوليات”.

وأضاف لاعب آرسنال: “في عام 2020، نريد أن تنمو أفريقيا وهذه ليست الطريقة التي سنصل بها”.

من جانبه علق دينيس بوانجا لاعب المنتخب الجابوني وفريق سانت اتيان الفرنسي هو الآخر، ونشر (ستوري) عبر انستجرام قال فيها: “لا يمكن تصور وجود الكثير من الشر والقسوة من هذا القبيل”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close