بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

لاعب جديد في ريال مدريد مُهدد بعدم المشاركة في الكلاسيكو أمام برشلونة

يفتقد فريق ريال مدريد أبرز عناصره خلال الفترة الحالية بسبب الإصابة التي لحقت بهم مؤخرًا، وأخرهم: القائد سيرجيو راموس المقرر أن يغيب لمدة شهر كامل.

وأعلن نادي ريال مدريد أمس الخميس، في بيان رسمي، عن إصابة سيرجيو راموس القوية والتي ستبعده عن الملاعب لمدة شهر كامل تقريبًا، على أن يغيب عن مواجهتي ليفربول في دوري أبطال أوروبا والكلاسيكو أمام برشلونة.

وعلى الجانب الآخر، أصبح فريق ريال مدريد مُهدد بـ غياب لاعب جديد في خط الدفاع عن صفوفه في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، غير سيرجيو راموس.

ووفقًا للموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، فإن ناتشو مدافع الفريق الأبيض، يمتلك 4 بطاقات صفراء، وفي حالة حصوله على بطاقة خامسة أمام إيبار غدًا السبت، سيتعرض اللاعب لعقوبة الإيقاف بسبب تراكم البطاقات!

ريال مدريد يستقبل نظيره إيبار، مساء غدًا السبت، في تمام الرابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من الليجا الإسبانية.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويقف فريق ريال مدريد في المركز الثالث ضمن جدول ترتيب الليجا، برصيد 60 نقطة، وبفارق نقطتين عن برشلونة صاحب الوصافة، و6 نقاط عن متصدر الجدول أتلتيكو مدريد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close