بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

لاعب جديد يرغب في الرحيل عن ريال مدريد الصيف المقبل

يرغب لاعب جديد من لاعبي نادي ريال مدريد في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتستمر الأزمات في مواجهة فلورنتينو بيريز في الحفاظ على نجومه.

واقترب الثنائي الإسباني سيرجيو راموس ولوكاس فاسكيز من مغادرة ريال مدريد في صفقة انتقال حر خلال الفترة المقبلة بسبب عدم التوصل لاتفاق بتمديد عقديهما مع الملكي.

ولكن موقع “جول” العالمي أكد اليوم أن المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو يرغب في مغادرة نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاءت رغبة ميليتاو في مغادرة نادي ريال مدريد في ظل قلة مشاركته تحت قيادة زين الدين زيدان على مدار الموسم الحالي، إذ يأتي كخيار رابع في مركز قلب الدفاع.

ويرغب ميليتاو في المشاركة بصورة أساسية الموسم المقبل قبل نهائيات كأس العالم المقبلة في قطر عام 2022، وذلك لحجز مكانًا في قائمة منتخب البرازيل.

مفاوضات ريال مدريد مع المدافع النمساوي ديفيد ألابا زادت من رغبة ميليتاو في مغادرة ريال مدريد، حيث شعر بعدم ثقة زيدان بإمكانياته في تعويض رحيل راموس.

وسيدرس ميليتاو دوره مع الفريق خلال المرحلة المقبلة بشكل دقيق قبل اتخاذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع كتيبة زيدان في الموسم القادم.

يُذكر أن نادي مانشستر يونايتد يأتي على رأس قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع ميليتاو في حال قرر الرحيل عن نادي ريال مدريد في الميركاتو المقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close