بطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

لاعب ريال مدريد السابق يحكي قصته مع ادمان الكحوليات

روى واحد من نجوم نادي ريال مدريد قصة إدمانه شرب الكحوليات وتأثيرها على مشواره في عالم كرة القدم.

وأكد الهولندي رويستون درينثي لاعب فريق ريال مدريد السابق أنه عندما رحل الفريق وسافر إلى روسيا كان يجد الخمور في أي مكان حتى في حافلة فريقه.

وبعد سلسلة من الاعارات لمختلف الأندية منذ عام 2006 إلى عام 2012 قرر درينثي أن يدير متجر الملابس الخاص بشقيقه قي هولندا حتى أقنعه مجموعة من الروس بالانضمام إلى نادي سبارتاك الروسي ولكن لم يكن هذا هو الحل الأفضل له.

اضغط على الصورة للاشتراك

وقال رويستون درينثي في تصريحات صحفية روى خلالها تفاصيل رحلته في روسيا: “جاؤا لرؤيتي وأحبوني، ذهبوا إلى إلى متجر الملابس الخاص بي في روتردام ليأخذوني إلى روسيا، لقد اكتسبت عدة كيلوجرامات وقلت لهم” لن تخرج. لن أفعل ذلك”، لكنهم حضروا خمس مرات أخرى وفي النهاية التقينا في فندق ماريوت وأخبرتهم أننا سنفعل ذلك ووقعت معهم”.

وأضاف: “وقتها كنت أفكر فقط كيف سأصلح هذا؟ “شكله” كرهت العودة لكنهم ساعدوني كثيرًا للوصول إلى هناك، لقد كان ذلك بمثابة إضافة السكر إلى الكعكة وطريقة لشكرهم على مساعدتهم في إعدادي”.

وتابع: “لقد علمتني التجربة الكثير. انظر إلى ما أنا عليه الآن، لم تكن مدينة فلاديكاسو مكانًا مثاليًا لقد كانت مدينة محطمة لا يمكنك فعل أي شيء ممتع هناك حتى لو كان لديك الكثير من المال”.

وواصل: “أحيانًا كنا نأكل هناك، كان المالك أيضًا هو صاحب مطعم ريدينج ، وانتهى بي الأمر هناك. مجنون ، أليس كذلك؟ المعكرونة كانت لذيذة. إذا كان لدي خمور؟ في بعض الأحيان ، نعم. هناك شيء أساسي لم يكن هناك مشكلة على الإطلاق حتى في حافلة اللاعبين كانت هناك خمور. هذه روسيا ، كما تعلم”.

واختتم: “أشعر بالراحة الآن في فريق كوذاكان بويز. إنها بيئة لطيفة مع أشخاص لطيفين ومجموعة جيدة من اللاعبين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close