دورتموندبطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

لاعب ريال مدريد يرفض الانتقال إلى فالنسيا

رينير خيسوس يمر بوقت عصيب في ألمانيا. بعد عدم استدعائه في مباراة فريقه دورتموند البوندسليجا ضد لايبزيج ، بقي على مقاعد البدلاء لمدة 90 دقيقة ضد ماينز، ولا يزال مدرب بوروسيا دورتموند الجديد لا يراهن عليه، وأصبح وجوده في سيجنال إيدونا بارك خلال المباريات بمثابة معجزة.

رينيير خيسوس، لعب ما مجموعه 70 دقيقة في البوندسليجا ، كلهم ​​كانوا من مقاعد البدلاء، بالإضافة إلى 17 دقيقة أخرى في دوري أبطال أوروبا، قضى لاعب خط الوسط البرازيلي إجمالي 136 دقيقة مع دورتموند في جميع المسابقات. لم يلعب منذ 12 ديسمبر.

وحسب “ديفنسا سنترال”، أن نادي ريال بلد الوليد بقيادة رونالدو نازاريو يريد الحصول على خدمات اللاعب الموجود الآن في دورتموند ، وينوي استضافته على سبيل الإعارة في خوسيه زوريلا.

لديه أيضًا عرض من فالنسيا ، على سبيل الإعارة إلى ميستايا ، كما علقت وسائل الإعلام المختلفة. ومع ذلك ، فقد أكد رينير خيسوس بالفعل لأعضاء ريال مدريد الذين يتواصل معهم بأنه لن يغادر ألمانيا، إنه لا يريد الخروج من مهمته في البوندسليجا ولا يزال ينتظر فرصته.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

رينير واضح، أنه بعد مهمته لا يريد الذهاب إلى فالنسيا أو أي ناد إسباني آخر، من الواضح أن اللاعب يريد النجاح في ريال مدريد ويعتبر صالحًا للغاية للقتال من أجل فرصة مع ريال مدريد، من الواضح أنه إذا غادر دورتموند فسوف يعود إلى عاصمة إسبانيا، سيحسم ريال مدريد في الوقت المناسب.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close