بطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

لاعب ريال مدريد يقرر الرحيل في حال قدوم هذه الصفقة!

لا يبدو مستقبل إيدر ميليتاو في ريال مدريد جيدًا، بالفعل هدد البرازيلي بالمغادرة إذا وصل ألابا وكانت أهمية البرازيلي في مدريد ضئيلة.

من المؤكد أن إيدر ميليتاو يمر بأسوأ موسم في مسيرته القصيرة. بدون فرص في التشكيلة الأساسية لزين الدين زيدان ، يعتبر البرازيلي مستقبله غير مستقر، حيث أشارت ديفينسا سنترال الإسبانية في وقت سابق أن اللاعب سيطلب الرحيل بشكل عاجل في حال وقع الميرنجي مع ألابا.

بالإضافة إلى ذلك ، كما علم مركز الدفاع المركزي ، يعتقد ميليتاو أن عدم اللعب مع زيدان قد يسبب له مشكلة مع البرازيل. شارك في مباراتين فقط حتى الآن هذا الموسم: آخر مرة لعب فيها كانت في الفوز على هويسكا (4-1) في اليوم الأخير من أكتوبر.

ويخشى اللاعب من الغياب عن منتخب البرازيل في كوبا أمريكا 2021، بسبب وجود مدافعين يلعبون في أنديتهم بشكل أساسي أكثر منه مثل تياجو سيلفا مع تشيلسي وماركينيوس مع باريس سان جيرمان وحتى جابرييل مع أرسنال.

شارك واختار أفضل لاعب عربي في 2020

يمتلك البرازيلي فرصًا قليلة جدًا في محور الدفاع ، حيث يتقدم ثلاثة لاعبين: راموس وفاران وناتشو. الفرص ضئيلة ويدرك المدافع أنه إذا لم يزيد وجوده على أرض الملعب ، فإن وجوده في كوبا أمريكا 2021 في خطر.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: