بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارأرسنالكرة قدم
الأكثر تداولًا

لاعب ليفربول وموستافي ضمن 5 خيارات للانضمام إلى برشلونة في يناير

يدرس نادي برشلونة فكرة التعاقد مع مدافع إضافي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبل، ولكن التركيز سيكون على التوقيع مع لاعب منفض السعر بسبب الأزمة المالية.

ويعاني رونالد كومان من نقص عددي في مركز قلب الدفاع بتواجد الثلاثي جيرارد بيكيه ولونجليه إضافة إلى أراوخو فقط، في ظل عدم القناعة بالفرنسي صامويل أومتيتي وتعدد إصاباته.

صحيفة “سبورت” الكتالونية أوضحت بأن برشلونة بدأ يفكر في التعاقد مع شكودرن موستافي، لاعب نادي أرسنال، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ويرغب برشلونة في الحصول على المدافع الألماني لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم فقط، لسد العجز العددي في تشكيل الفريق.

موستافي ليس الوحيد الذي يقوم برشلونة بدراسة إمكانية التعاقد معه، وإنما يأتي الألماني الآخر أنطونيو رودريجير كخيار آخر أمام رونالد كومان.

ويغيب روديجير عن المشاركة مع تشيلسي منذ بداية الموسم الحالي بعدما خرج من حسابات فرانك لامبارد بعد التعاقد مع تياجو سيلفا.

جويل ماتيب هو الآخر يبقى خيار مطروح أمام برشلونة، إلا أن إصابة فان دايك وجو جوميز قد تمنع ليفربول من التفكير بيعه شتاءًا.

وأخيرًا يأتي مدافع نادي روما، فازيو وبيزيلا، لاعب نادي فيورنتينا، ضمن القائمة المختصرة التي يرغب برشلونة في التعاقد معها شتاءًا.

ويستهدف برشلونة التعاقد مع مدافع منخفض السعر سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي حتى يتمكن من الحصول على خدمات إيريك جارسيا مجانًا في الصيف القادم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close