بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

لاعب مانشستر يونايتد السابق: بوجبا لاعب لا يعرف الاحترام

انتقد مهاجم نادي مانشستر يونايتد الأسبق، ألان برازيل، أسلوب تعامل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، بول بوجبا، مع العملاق الإنجليزي في الفترة الماضية.

ولكن أداء الفرنسي الدولي في السنوات الأربع الماضية لم يكن المأمول، وصرح أكثر من مرة برغبته في الرحيل مع وجود اهتمام من قبل ريال مدريد، وهو ما فتح النار عليه من الجماهير وبعض لاعبي الفريق السابقين.

وعبر برازيل عن رأيه في أداء بوجبا وتصريحاته من خلال تصريحات لشبكة “talkSPORT” البريطانية، وقال: “بعض الصفقات لا تحقق نجاحًا، هذا ما عشته مع مانشستر يونايتد بالفعل بنفسي هناك”.

وتابع: “بول لم يقدم ما يكفي ليستحق عليه هذا المبلغ الذي دُفع من أجله، ولم يساعد سولشاير عندما كان مدربه يحتاج إليه في المباريات”.

وأضاف: “ما لا يمكنني قبوله هو أن بوجبا لا يحترم نادٍ مثل مانشستر يونايتد، كان يجب عليه النظر إلى الوراء ويدرك حقًا أن اللعب هناك يعد امتيازًا حتى ولو كانت الأمور لا تسير على ما يرام”.

وواصل: “بول يحاول دائمًا استفزاز النادي والجماهير، ويتحدث عن رغبته في الرحيل إلى ريال مدريد بينما ما يجب أن يفعله هو محاولة النجاح في مانشستر يونايتد، لو كنت مسئولًا لأخذته إلى المطار”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close