دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارإنتر ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

لاوتارو يتخذ قراره النهائي بشأن الانضمام إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن الموقف النهائي الذي اتخذه لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان بشأن إمكانية الانتقال إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب معلومات صحيفة ‘‘كورييري ديللو سبورت‘‘ الإيطالية، سيعلن لاوتارو مارتينيز وإنتر ميلان رسميًا في الأيام المقبلة عن الاتفاق الذي سيجدد بموجبه اللاعب الأرجنتيني عقده مع النيراتزوري.

إذا تم تأكيد ذلك، فإن لاوتارو مارتينيز الذي كان هدفًا لبرشلونة يبدو أن يبتعد بشكل نهائي عن الذهاب إلى الكامب نو، وهو ما سيدفع البارسا لإغلاق ملف التعاقد معه في الفترة المقبلة.

ويفكر برشلونة الآن في أسماء أخرى لتعزيز الهجوم، وفي مقدمة هذه الأسماء، الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي وإيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، وكذلك نيمار جونيور مهاجم باريس سان جيرمان الذي يريد العودة إلى الكامب نو.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبغض النظر عن التجديد، هناك عامل آخر يشير إلى أن لاوتارو وبرشلونة لم يعدا يفكران في هذه العملية، وهو أن لاعب إنتر ميلان ترك ممثله السابق، بيتو ياكي، الذي كان على اتصال جيد بمسئولي البارسا، وهكذا، يشير كل شيء إلى أن ما بدا قريبًا من التحقق لن يكون كذلك، على الرغم من أن كل شيء ممكن في كرة القدم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close