بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارأرسناللايبزيجكرة قدم

لايبزيج يتوقع تكرار نفس سيناريو فيرنر مع أوباميكانو هدف ريال مدريد

صرح أوليفر مندسلاف المدير التنفيذي لنادي لايبزيج الألماني بأن إدارة النادي تعمل على تكرار سيناريو تيمو فيرنر مع المدافع الفرنسي المميز دايوت أوباميكانو، في إشارة إلى اقتراب رحيله عن النادي.

وارتبط اسم دايوت أوباميكانو بالرحيل عن صفوف فريقه لايبزيج هذا الصيف، وسط اهتمام كبير من قبل ريال مدريد الإسباني، وأيضاً أرسنال الإنجليزي بضمه.

وسينتهي عقد المدافع الفرنسي صيف العام القادم، لذلك ترغب الإدارة في تمديد عقده خشية رحيله الموسم المقبل بشكل مجاني، وبعدها سيتم السماح له بالرحيل كما حدث مع تيمو فيرنر الذي انتقل هذا الصيف إلى تشيلسي الإنجليزي.

وتحدث أوليفر مندسلاف حسب صحيفة “الدايلي ميرور” الإنجليزية قائلاً “أعتقد بأن أوباميكانو سيلعب معنا في الموسم المقبل، نحن نجري حالياً محادثات إيجابية معه لإيجاد حل يمنعه من الرحيل عن الفريق بشكل مجاني صيف العام المقبل”.

وأضاف “لقد نجح الأمر مع تيمو فيرنر، وأفترض بأننا سنفعل نفس الشيء مع أوباميكانو أيضاً”.

وأشارت “الدايلي ميرور” إلى أن الشرط الجزائي المتواجد حالياً في عقد أوباميكانو يقدر بحوالي 54 مليون استرليني، وهو يعتبر مبلغاً كبيراً بالنظر إلى الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها الفرق بسبب فيروس كورونا، لذلك فالحل سيكون تجديد عقد اللاعب والتفاوض مع لايبزيج حول سعر بيعه سواء هذا الصيف أو الصيف الذي يليه كما حدث مع فيرنر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close