دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الالمانيأخبار
الأكثر تداولًا

لا يتوقف عن التسجيل – ليفاندوفسكي يتخطى رقم أسطورة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

نجح المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكى، لاعب بايرن ميونخ الألماني، في تحقيق رقمًا مميزًا مع فريقه في دوري أبطال أوروبا، بعد مساهمته في فوز فريقه الكبير على حساب لاتسيو الإيطالي، مساء اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

وتغلب الفريق البافاري، على حساب لاتسيو بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن ذهاب مباريات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما، ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل هدفًا من رباعية فريقه.

وافتتح المهاجم البولندي صاحب الـ 32 عامًا، أهداف فريقه في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول، بعد استغلال خطأ من دفاع الفريق الإيطالي، راوغ به حارس لاتسيو ووضع الكرة في الشباك، معلنًا عن الهدف الأول في اللقاء.

وبعد هدف اليوم، أصبح ليفاندوفسكي ثالث الهدافين التاريخين في دوري أبطال أوروبا بعدما نجح في تسجيل 72 هدفًا، متخطيًا رقم أسطورة ريال مدريد السابق الذي سجل 71 هدفًا، وفي الصدارة كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي الحالي برصيد 134 هدفًا، وخلفه الأسطورة ليونيل ميسي برصيد 119 هدفًا.

وفي المركز الخامس، وأمام فرصة لمزاحمة ليفاندوفسكي على المركز الثالث في الترتيب، المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد الإسباني، وفي جعبته 69 هدفًا في مسيرته بدوري أبطال أوروبا، ويستطيع زيادة رصيده من الأهداف فيما تبقى من مشواره.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ، سيلعب أمام لاتسيو الإيطالي، في مباراة الإياب لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء 17 مارس المقبل، على ملعب آليانز أرينا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: