بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

لتأمين وصول مبابي – 7 لاعبين في قائمة ضحايا ريال مدريد هذا الصيف

كشفت شبكة “ABC” الإسبانية، خطة ريال مدريد للدخول إلى سوق الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الفريق الأبيض استعدادًا للموسم المقبل.

وبحسب ما ذكرته شبكة “ABC”، فالنادي الأبيض لديه سبعة لاعبين يريد التخلص منهم بأس شكل هذا الصيف، للاستفادة من الأموال العائدة من بيعهم لإبرام بعض الصفقات في الميركاتو الصيفي.

وأعد ريال مدريد قائمة الضحايا لهذا الموسم، حيث استقر النادي الملكي على 7 لاعبين يأمل الحصول على 160 مليون يورو عن طريقهم في حالة التخلص منهم في الميركاتو الجاري.

ووفقًا لتقرير شبكة “ABC”، فأن اللاعبون السبعة هم: رافاييل فاران، إيسكو، وأودريوزولا، وسيبايوس وماريانو، يوفيتش، ومارسيلو بجانب وإبراهيم دياز.

وأشارت الشبكة في تقريرها، أن فاران هو اللاعب الذي يتوقع ريال مدريد الحصول معه على أكبر قدر من المال، حيث طلب الميرينجي الحصول على 70 مليون يورو للسماح لرحيله هذا الصيف، وسط اهتمام مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

وأوضح التقرير، أن ريال مدريد سيطلب مبلغ يُقدر بـ 35 مليون يورو للسماح برحيل لوكا يوفيتش، و30 مليون يورو من أجل التخلص من سيبايوس هذا الصيف.

أما بقية السبعة لاعبين، فقد خطط النادي الملكي على السماح لهم بالرحيل في حالة وجود أية عروض تُقدر بـ20 أو 25 مليون يورو هذا الصيف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وذكرت شبكة “ABC”، أن إدارة ريال مدريد ترغب في توفير مبلغ يٌقدر بـ 160 مليون يورو من خلال التخلص من هؤلاء السبع لاعبين، لتتخصيص المبلغ بالكامل في نقل كيليان مبابي إلى “البرنابيو” هذا الصيف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close