بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدكرة قدم
الأكثر تداولًا

لتجنب الحرب مع باريس سان جيرمان.. تقارير توضح سبب تراجع ريال مدريد عن التعاقد مع بوتشيتينو

لم يتمكن مرة أخرى نادي ريال مدريد الإسباني، من التعاقد مع المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، ليكون مدربًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي.

بوتشيتينو ارتبط من قبل في عام 2018، بإمكانية تولي تدريب ريال مدريد، ولكن المدرب الأرجنتيني حينها، كان لديه عقدًا مع توتنهام هوتسبير، ليُقرر النادي الملكي، تعيين جولين لوبيتيجي، ثم سانتياجو سولاري، ولم تتاح فرصة أخرى لتعيينه ليُقرر الملكي إعادة زيدان، الذي رحل الأسبوع الماضي، بعد عامين.

ريال مدريد كان يضع بوتشيتينو، بين خياراته التي يرغب التفاوض معها، ليُشرف على اللوس بلانكوس، اعتبارًا من الموسم القادم 2021/2022.

ولكن بسبب العقد مع باريس سان جيرمان، والذي ينص على أن يستمر بوتشيتينو في “حديقة الأمراء”، حتى نهاية الموسم القادم، 30 يونيو 2022.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن مجلس إدارة ريال مدريد، والذي كان يرى أن هذه اللحظة المثالية ليكون مدربًا للفريق، لم يرغب في الدخول مع بوتشيتينو، في ظل تمسك إدارة باريس سان جيرمان ببقائه.

وقالت الصحيفة إن على الرغم من كون بوتشيتينو الخيار المُفضل للنادي الملكي، لكن إدارة وصيف الدوري الإسباني، رفضت الدخول في حرب مع باري سان جيرمان، في مثل هذا الصيف المهم، وخاصًة وأنّ ريال مدريد يُريد التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مُهاجم الفريق.

ريال مدريد بعدما تأكد من استحالة التعاقد، أعلن أمس الثلاثاء، تعيين الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، مديرًا فنيًا لنادي الملكي، لمدة ثلاث سنوات قادمة، وسيتم تقديمه مساء اليوم الأربعاء، في مؤتمرًا صحفيًا لوسائل الإعلام.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close