دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

لتعزيز تشكيلة ليفربول.. كلوب يستغل مواجهة ريال مدريد لمراقبة نجمه

يخطط نادي ليفربول الإنجليزي اغتنام فرصة مواجهة ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا من أجل مراقبة أحد نجومه عن كثب قبل التفاوض على نقله إلى ملعب أنفيلد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب معلومات صحيفة ‘‘ذا صن‘‘ الإنجليزية، فإن يورجن كلوب مدرب ليفربول سيكون مهتمًا بتحليل أداء مدافع ريال مدريد ناتشو فيرنانديز خلال مباراتي الفريقين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولعب ناتشو دورًا حيويًا في سلسلة المباريات الثماني الأخيرة التي لم يخسر فيها ريال مدريد في الدوري، حيث لعب كل المباريات مستغلًا غياب سيرجيو راموس بسبب الإصابة.

ومن المتوقع أن يحافظ ناتشو على مكانه في تشكيلة زين الدين زيدان حتى بعد عودة القائد راموس من الإصابة، وقد يشارك ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا وكذلك ضد برشلونة في الليجا.

وكان ليفربول جنبًا إلى جنب مع روما مهتمين بناتشو في الفترة الماضية، لذلك، مع وجود مباراتين بين الريدز وريال مدريد، يمكن لمدرب ليفربول يورجن كلوب أن يلقي نظرة أفضل على ناتشو.

ومع إصابتي الثنائي فيرجيل فان دايك وجو جوميز، عزز كلوب دفاع ليفربول بضم بن ديفيز من بريستون بقيمة 2 مليون جنيه إسترليني وجلب بن ديفيز من بريستون، وكذلك استعارة أوزان كاباك من شالكه.

ومع ذلك، لم يعوض الثنائي الدفاعي الجديد غياب فان دايك وجو جوميز، حيث تعرض ليفربول لسلسلة من ست هزائم متتالية على أرضه في البريميرليج، وهو ما يجعل كلوب منفتحًا مرة أخرى لمزيد من التعاقدات لتقوية خط دفاعه.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

سينتهي عقد ناتشو مع ريال مدريد في صيف 2022، لكن سلسلة العروض التي قدمها مؤخرًا أثارت التكهنات بأنه سيُعرض عليه صفقة جديدة.

وحتى مع عودة راموس من الإصابة، يقال إن المدرب زين الدين زيدان يفكر في اللعب بثلاثة لاعبين في الخلف، للحفاظ على شراكة ناتشو ورافائيل فاران.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close