دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاترومارياضات أخرىريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

لتعويض غياب سبينازولا – مورينيو يتواصل مع نجم دفاع ريال مدريد!

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن البرتغالي جوزيه مورينيو استقر على بديل ليوناردو سبينازولا، الذي تعرض مؤخرًا لإصابة مفجعة على هامش مشاركته في بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2020).

سبينازولا تعرض لإصابة قوية للغاية في وتر أكيليس، خلال مشاركته في مبارة إيطاليا وبلجيكا في دور ربع النهائي لبطولة يورو 2020.

ووفقًا لما أكدته الفحوصات الطبية التي خضع لها نجم دفاع منتخب إيطاليا ونادي روما، فأن سبينازولا سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أشهر كاملة.

وبحسب ما ورد في صحيفة “آس” الإسبانية، فقد استقر جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما، على بديل مناسب لتعويض غياب سبينازولا الطويل.

الصحيفة الإسبانية أكدت أن جوزيه مورينيو قرر الاعتماد على البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر نادي ريال مدريد، حيث تم التواصل مع اللاعب مؤخرًا لإقناعه بالانتقال إلى فريق الذئاب خلال الميركاتو الجاري.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

على الجانب الآخر، كان كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، يدرس منح شارة القيادة لمارسيلو، وتحديدًا بعد رحيل القائد السابق للميرينجي سيرجيو راموس، الأمر الذي قد يُعيق انتقال اللاعب البرازيلي إلى روما في الصيف.

جدير بالذكر، أن مارسيلو لديه عقد مع ريال مدريد ينتهي في صيف 2022، ولم يكشف الطرفين عن نواياهم بشأن تجديد عقده لمدة إضافية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close