بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارإنتر ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

لتكوين ثنائية مع ميسي.. برشلونة يُناطح ريال مدريد لخطف روميلو لوكاكو

يتطلع نادي برشلونة للدخول على هدف ريال مدريد من إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في يونيو، لتدعيم هجوم الفريق الكتالوني بأحد العناصر السوبر.

ومن جانبها، أكدت صحيفة “آس” الإسبانية، أن برشلونة يريد الدخول في مفاوضات جدية مع روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم هجوم البلوجرانا.

وكان لوكاكو قد ارتبط مؤخرًا بنادي ريال مدريد وكذلك تشيلسي، قبل أن يدخل برشلونة هو الآخر كـ طالب محتمل لمهاجم إنتر ميلان المتألق في الفترة الأخيرة.

ولعب لوكاكو دور البطولة مع إنتر ميلان منذ وصوله من مانشستر يونايتد في عام 2019، حيث قاد الإنتر للفوز بـ لقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ موسم 2009\2010 رفقة مدربه أنطونيو كونتي الذي يتصدر ترتيب الكالتشيو حاليًا.

وأوضحت “آس”، اليوم الاثنين، أن برشلونة بات حريصًا على جلب الدولي البلجيكي إلى “الكامب نو”، لتكوين ثنائية رائعة رفقة ليونيل ميسي في هجوم الفريق الكتالوني بداية من الموسم المقبل.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابعت الصحيفة، أن روميلو لوكاكو يشعر بالرضا تجاه اهتمام برشلونة، لكنه لا يتطلع إلى مغادرة النيرازوري في الوقت الحالي، حيث أبدى سعادته بالتواجد مع إنتر ميلان حاليًا ويرغب في استكمال مسيرته بقميص الفريق الأزق والأسود.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close