بطولات محليةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

لتوفير أموال ضم الصفقة الكبرى – ريال مدريد يستقر على بيع مهاجمه

وجد نادي ريال مدريد الإسباني في لاعبه المعار السبيل لتمويل التعاقد مع جلاكتيكوس جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط اسم ريال مدريد الإسباني برغبته في التعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني أو الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الصيف الحالي، ليكون جلاكتيكوس جديد.

وحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية فإن ريال مدريد يرى أن الصربي لوكا يوفيتش، الذي يحظى باهتمام من جانب ميلان الإيطالي سيكون أحد المصادر من أجل تمويل التعاقد مع مبابي أو هالاند.

وأبدي النادي الملكي استعداده لإعارة يوفيتش إذا كانت هناك فرصة جيدة، كما أنهم يرحبون أيضا ببعيه هذا الصيف، حيث أن ريال مدريد يرى أنه يمكن أن يكون مصدر تمويل هذا الصيف.

ويملك ريال مدريد علاقة جيدة مع ميلان ومن المتوقع أن يكون هناك محادثات خلال الأيام القادمة مع الروسونيري بشأن كل من إبراهيم دياز و يوفيتش.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويتطلع النادي الإسباني إلى استرداد جزء كبير من 60 مليون يورو التي أنفقت قبل عامين فقط خلال عملية شراء اللاعب من فرانكفورت الألماني.

ولم يُظهر زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد السابق، أي مؤشر على الثقة في قدرات يوفيتش وهذا ما جعله يخرج على سبيل الإعارة لناديه السابق، إلا أنه لم يقدم المستوى المطلوب حيث سجل أربعة أهداف وصنع هدفًا واحدًا في الفترة التي قضاها ضمن صفوف فرانكفورت الألماني.

خاض يوفيتش خمس مباريات فقط مع ريال مدريد الموسم الماضي قبل إعارته ، بينما سجل في موسمه الأول مع النادي هدفين فقط في 27 مباراة، الأمر الذي جعل قيمته التسويقية تتراجع إلى 20 مليون يورو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close