دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

لجنة المسابقات تعلن قرارها بشأن عقوبة بيكيه بسبب اتهام الحكام بتشجيع ريال مدريد

أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم قرارها بشأن عقوبة جيرارد بيكيه مدافع برشلونة بسبب تصريحاته ضد التحكيم في شهر فبراير الماضي.

وقد اتهم بيكيه علنًا الحكام بتشجيع ريال مدريد حينما صرح: ‘‘قبل أيام قال حكم سابق إن 85٪ من الحكام يشجعون ريال مدريد، فكيف لن يطلقوا صافرة لصالح ريال مدريد؟ حتى بدون وعي، كيف لا يمكنهم اختيار أحد الجانبين؟‘‘.

وبحسب صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، أثارت تصريحات بيكيه ضجة كبيرة في إسبانيا وقررت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم فتح تحقيق بشأن ذلك، وكان من الممكن معاقبة مدافع برشلونة بما يصل إلى الإيقاف لمدة أربع مباريات إلى جانب غرامات مالية.

ولكن أخيرًا، قررت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم غلق ملف التحقيقات الذي تم فتحه في شهر فبراير الماضي بشأن تصريحات بيكيه عن التحكيم ومجاملته لريال مدريد، ولن يتم توقيع أي عقوبة عليه.

وبالتالي، فإن بيكيه سيكون متاحًا للمدرب رونالد كومان للمشاركة في المباريات المقبلة دون مشكلة، وقد يظهر أمام أتلتيك بيلباو يوم السبت المقبل في نهائي كأس ملك إسبانيا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وغاب بيكيه في معظم مباريات برشلونة هذا الموسم بسبب سلسلة من الإصابات، حيث شارك في 15 مباراة فقط في جميع المسابقات وسجل هدفين في دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close