بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

لحظات طريفة في ملاعب كرة القدم .. ألفيس يتحدى العنصرية بأكل “موزة” في أرض الملعب

اعتادنا على مشاهدة بعض اللقطات الطريفة في ملاعب كرة القدم التي لم تمر مرور الكرام وتعشقها الجماهير التي تحاول البحث عنها بعد ذلك.

 وسيقدم لكم عبر ” 365scores” فقرة يومية، بعرض مقطع فيديو ونتحدث من خلاله عن أبرز اللقطات والمشاكسات الطريفة التي حدثت بين اللاعبين.

ألفيس يأكل موزة العنصرية

 تعامل داني ألفيس، الظهير الأيمن السابق لبرشلونة، بطريقة طريفة مع تعرضه للعنصرية، خلال مواجهة النادي الكتالوني ضد فياريال في مسابقة الليجا والتي انتهت بفوز البارسا 3-2.

وكان داني ألفيس يستعد لتنفيذ ركلة ركنية من الجهة اليمنى، قام أحد جماهير فياريال بإلقاء “موزة” في تصرف عنصري معروف في ملاعب كرة القدم.

لكن ألفيس واجه هذه اللقطة بطريقة طريفة، وقام بإحضار الموزة من على الأرض، ونزع القشرة وأكلها قبل أن يقوم بتنفيذ الركنية.

ألفيس تحدث بعض المباراة في تصريحات صحفية عن الواقعة قائلاً: “لا أعلم من ألقى الموزة، لكنني أريد أن أشكره لأنها أعطتني الطاقة لأرسل عرضيتين سجلنا من خلالهما هدفين”.

وأضاف: “عليك أن تقبل مثل هذه المواقف لأننا لن نغير الجماهير، لدي تجارب مشابهة في إسبانيا وعليك أن تضحك فقط تجاه هذه التصرفات المتخلفة”.

وأختتم: “صحيح أننا عانينا من هذه التصرفات في البداية لكنها باتت مصدراً للفكاهة”.

وعقب نهاية المباراة تلقى ألفيس حملات تأييد من العديد من النجوم في عالم كرة القدم، سواء زملائه اللاعبين أو منافسين في أندية أخرى، حتى الجماهير قامت بالتصوير وهي تأكل “إصبع الموز”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close