بطولاتبطولات عالميةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

لحظات طريفة في ملاعب كرة القدم .. انتقام فان نيستلروي

اعتادنا على مشاهدة بعض اللقطات الطريفة في ملاعب كرة القدم التي لم تمر مرور الكرام وتعشقها الجماهير التي تحاول البحث عنها بعد ذلك.

 وسيقدم لكم عبر ” 365scores” فقرة يومية، بعرض مقطع فيديو ونتحدث من خلاله عن أبرز اللقطات والمشاكسات الطريفة التي حدثت بين اللاعبين.

“عندما تعطيك الحياة فرصة للانتقام”

يعتبر الهولندي فان نيستلروي، مهاجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، أحد أفضل المهاجمين في تاريخ كرة القدم.

لكن الوجه الآخر للمهاجم الهولندي المخضرم والذي اشتهر بتصرفاته المثيرة للجدل مع لاعبي الخصم، وامتد الأمر لدخوله في صدامات مع السير أليكس فيرجسون وكريستيانو رونالدو وزملائه السابقين عدة مرات من قبل.

وفي مباراة لم يكن يتذكرها أحد لولا الواقعة الشهيرة التي حدثت، حيث استضاف منتخب هولندا نظيره أندورا في تصفيات كأس العالم 2006، وكانت النتيجة تشير حينها لتقدم الطواحين الهولندية بثلاثية نظيفة. احتسب حكم المباراة ركلة جزاء مشكوك في صحتها لصالح فان نيستلروي.

وقام فان نيستلروي بتنفيذ الركلة بنفسه، لكن تسديدته أصطدمت في العارضة وأهدر فرصة تسجيل الهدف الرابع لمنتخب بلاده.

وفي لقطة مثيرة للغاية انطلق مدافع أندورا نحو فان نيستلروي واحتفل أمامه بضياع ركلة الجزاء بطريقة استفزازية، ظناً منه أنه انتصر لأن ضربة الجزاء غير صحيحة.

لكن رد فان نيستلروي كان سريعاً للغاية، فلم يستغرق الأمر سوى بضع دقائق حتى سجل المهاجم الهولندي الهدف الرابع، وركض نحو مدافع أندورا الذي قام باستفزازه، واحتفل أمامه من أجل رد الاعتبار، قبل أن يمنحه الحكم بطاقة صفراء.

شاهد الواقعة الطريفة:

إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close