دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليرونالدوريال مدريدنابوليكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

لخلافة بيرلو.. زيدان ضمن 3 مرشحين في قائمة يوفنتوس المختصرة

سلطت صحيفة ‘‘توتوسبورت‘‘ الإيطالية الضوء على المرشحين المحتملين لخلافة المدرب أندريا بيرلو في تدريب يوفنتوس الموسم المقبل.

وتجبرنا أزمة يوفنتوس على التفكير بثورة جديدة الصيف المقبل، حيث أكد فابيو باراتيتشي المدير الرياضي للبيانكونيري أنه إذا تمكن من حسم التأهل لدوري أبطال أوروبا، فسيبقى بيرلو على مقاعد البدلاء، ومع ذلك، ليس لدى السيدة العجوز أي يقين بشأن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل أو بشأن مشروعهم الفني.

وبحسب المعلومات الواردة من الصحيفة الإيطالية الشهيرة فإن المدرب ماسيمليانو أليجري هو المرشح الأوفر حظًا ليحل محل أندريا بيرلو على مقاعد بدلاء يوفنتوس في الموسم المقبل، بسبب علاقته الكبيرة مع أندريا أنييلي والنتائج التي حققها مع اليوفي.

وأظهر الوقت أنه لا يمكن لأحد أن يفعل أفضل مما فعله أليجري والنادي يفكر بجدية في عودته، على الرغم من العلاقة المعقدة مع فابيو باراتيتشي وبافيل نيدفيد، اللذان ضغطا على طرده من النادي.

ويمتلك أليجري فرصة العودة لتدريب يوفنتوس بنسبة 50% مقابل 30% لزين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الذي لا يزال حلمًا بالنسبة للبيانكونيري وهو المرشح الأكثر إثارة للاهتمام.

وفي إيطاليا، يتذكرون تصريحات رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز الذي قال عن مستقبل زيدان: ‘‘أنت لا تعرف أبدًا ما سيحدث، لديه عقد لكنه سيقرر ما إذا كان سيستمر‘‘، ويؤكدون أنه إذا رحل زيزو عن الفريق الملكي، فسيكون مستقبله بين يوفنتوس ومنتخب فرنسا.

وتقول صحيفة ‘‘توتوسبورت‘‘: ‘‘لن تكون المسألة اقتصادية، فقد تخلى زيدان عن الكثير من المال عندما استقال، كل شيء سيعتمد على مشروع يوفنتوس، بكل تأكيد، إذا بقي كريستيانو رونالدو، فسيكون زيدان أفضل مدرب ممكن‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

الخيار الأخير بنسبة 20٪ لخلافة بيرلو هو جينارو جاتوزو مدرب نابولي الحالي الذي سينتهي عقده في 30 يونيو، وتوج بكأس إيطاليا أمام يوفنتوس، حيث تلقى نجم إي سي ميلان السابق، الذي يمثله خورخي مينديز، بالفعل العديد من العروض، ويبدو أن أكثرها واقعية هو عرض فيورنتينا، الذي يحتاج إلى إعادة بناء عميقة، ومع ذلك، فهو على رادار يوفنتوس.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close