دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

لشبونة تقترب من استضافة مباريات دوري أبطال أوروبا هذا العام

ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية بأن مدينة لشبونة البرتغالي تقترب من استضافة مباريات دوري أبطال أوروبا ابتداءً من دور ربع النهائي.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن تأجيل باقي مباريات بطولتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي لأجل غير مسمى بسبب انتشار فيروس كورونا.

وبعد إعلان كبرى الدوريات الأوروبية عن عودتها من جديد، فإن من المتوقع أن تُلعب المباريات المتبقية من دوري الأبطال شهر أغسطس القادم بعد انتهاء جميع البطولات المحلية.

وأشارت الصحيفة إلى أن يويفا يفكر في إقامة بطولة مصغرة من دوري أبطال أوروبا في مدينة محايدة، وتعتبر “لشبونة” هي أبرز المدن المرشحة لاستضافة تلك البطولة، خاصةً وأن البرتغال تسجل أعداداً قليلة مصابة بفيروس كورونا، لذلك قد نشهد حضور الجماهير في شهر أغسطس، أي بعد شهرين من الآن.

وأكملت الصحيفة أن مدينة فرانكفورت كانت مرشحة هي الأخرى لاستضافة تلك البطولة، ولكن بسبب تواجد بايرن ميونخ ولايبزيج في دور ربع النهائي، بالإضافة إلى أعداد الإصابات الكبيرة في ألمانيا، فإن الاتحاد الأوروبي صرف النظر عن فرانكفورت.

وأضافت الصحيفة أن مباريات إياب دور ثمن النهائي المتبقية ستلعب كما هي في ملاعب الفرق، وبعدها سيتم إقامة بطولة مصغرة لدوري الأبطال قد تكون من مباراة واحدة ابتداءً من دور ربع النهائي.

الجدير بالذكر أن ملعب “أسطنبول” كان سيستضيف نهائي نسخة دوري أبطال أوروبا هذا العام، ولكن الظروف الحالية حالت دون حدوث ذلك.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close