دورتمونددوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارأتلانتاإنتر ميلانتشيلسيتقارير ومقالات خاصةتوتنهاممانشستر سيتيلاتسيولايبزيجنابوليكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

لعبة الكراسي الموسيقية – ميركاتو المدربين يُشعل الأجواء ومفاجآت الموسم لم تنتهِ بعد!

تشهد الفنرة التي تعقب نهاية الدوريات الكبرى حركة في المديرين الفنيين للأندية، فيما يُشبه “لعبة الكراسي الموسيقية”، وهي أشبة برحيل مدرب عن فريق ما ليحل بدلًا منه مدرب رحل للتو عن الفريق الذي درّبه لعام كامل!

بالأمس الأربعاء، خرج نادي إنتر ميلان ليبدء فترة الاستقالات وإحلال الجديد بإعلان رحيل أنطونيو كونتي، الذي كان له الفضل في إعادة الإنتر للفوز بلقب الدوري الإيطالي بعد غياب دام 11 عامًا.

واليوم الخميس، سارت أندية ريال مدريد ويوفنتوس على النهج ذاته بإعلان رحيل زين الدين زيدان وأندريا بيرلو على الترتيب عن تدريب فرقهم! إلا أن فريق السيدة العجوز كان الأسرع بين الأندية التي أعلنت عن مدربها الجديد في الوقت ذاته.

ومن المقرر، أن يقود الإيطالي ماسيميليانو أليجري فريق يوفنتوس بداية من يونيو المقبل بشكل مباشر، رغم الشائعات التي ربطته بتدريب ريال مدريد طوال شهر مايو الجاري!

سنستعرض خلال هذا التقرير أبرز التحركات في ميركاتو المدربين لهذا الموسم!

يوليان ناجليسمان – من لايبزيج إلى بايرن ميونخ

قبل نهاية موسم 2020\2021، وتحديدًا في منتصف أبريل الماضي، تفاجئ الجميع بإعلان هانس فليك مدرب بايرن ميونخ في ذلك الوقت رحيله عن تدريب الفريق البافاري بنهاية الموسم!

وبعد القيل والقال، خرجت إدارة بايرن ميونخ لتعلن قرار تعيين يوليان ناجلسمان مدرب لايبزيج، مدربًا للعملاق البافاري على أن يتولى القيادة الفنية للفريق بعد نهاية الموسم مباشرة.

هانس فليك – من بايرن ميونخ إلى منتخب ألمانيا

في منتصف مارس الماضي، خرج يواكيم لوف مدرب الماكينات الألمانية ليعلن عن توصله لإتفاق مع الاتحاد الألماني يُتيح له الرحيل عن تدريب المانشافت بعد انتهاء منافسات بطولة اليورو 2020.

وبعد ربط التقارير الألمانية إسم هانس فليك بتدريب منتخب ألمانيا خلفًا ليواكيم لوف، خرج الاتحاد الألماني قبل أيام ليعلن بشكل رسمي عن تولي “فليك” تدريب المانشافت عقب انتهاء اليورو 2020.

ماسيميليانو أليجري – بديل بيرلو في يوفنتوس

أليجري كان إسمًا يتردد بكثرة في الصحف الإسبانية مؤخرًا، على أن يصبح مدربًا لفريق ريال مدريد خلفًا لزين الدين زيدان، لكن المفاجئة كانت في إعلان نادي يوفنتوس صباح الخميس عن توليه القيادة التدريبية للفريق الإيطالي.

حلّ أليجري بديلًا لأندريا بيرلو، الذي فشل في الفوز ببطولة الدورري الإيطالي وساهم بتذبذب مستوى وأداء الفريق في كسر هيمنة اليوفي على لقب الكالتشيو في السنوات الـ9 الأخيرة! لينهي موسم 2020\2021 في المركز الرابع بشق الأنفس.

مفاجآت الموسم لم تنتهِ.. تحركات قد يتم الإعلان عنها في الأيام المقبلة!

إنتر ميلان يُغازل سيموني إنزاجي!

بحسب الموثوق فابريزيو رومانو، الصحفي لدى “سكاي سبورتس”، فإن إنتر ميلان أقنع سيموني إنزاجي وأنهى الإتفاق معه ليكون بديلًا لأنطونيو كونتي خلال الساعات المقبلة.

وانتهى عقد إنزاجي رفقة فريق لاتسو بنهاية الموسم الحالي في الدوري الإيطالي، ونجح المدرب في إنهاء الموسم في المركز السادس!

ماوريسيو ساري قريب لتولي تدريب لاتسيو!

بعد نهاية عقد سيموني إنزاجي مع لاتسيو بنهاية الموسم الحالي، أصبحت القيادة الفنية للفريق الإيطالي شاغرة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبحسب الصحف الإيطالية، فإن ماوريسيو ساري من الأسماء التي تردد بكثرة الفترة الأخيرة بين مسؤولي لاتسيو ليحل بديلًا لإنزاجي في القيادة الفنية لفريق لاتسيو!

سباليتي يستعد لخلافة جاتوزو في تدريب نابولي!

منذ أيام، أعلن نابولي بشكل رسمي فسخ عقد جينارو جاتوزو بالتراضي ليرحل عن تدريب نابولي بعدما فشل في قيادة فريق الجنوب إلى المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

جاتوزو بعد ساعات تولى القيادة الفنية لفريق فورونتينا!، فيما أكدت شبكة “سكاي إيطاليا” اليوم الخميس، أن لوتشيانو سباليتي سيكون مدربًا خلال الساعات المقبلة لفريق نابولي! بعدما خرج المدرب من حسابات إنتر ميلان.

ساسولو يواصل الضغط للتعاقد مع بيرلو!

أكد موقع “كالتشيو ميركاتو” أن نادي ساسولو أجرى إتصالات مكثفة مع أندريا بيرلو ليكون مدربًا جديدًا للفريق الفترة المقبلة.

وأفاد الموقع، أن ساسولو يريد إحضار بيرلو بأي شكل، كما قدم عرضًا للمدرب الشاب على أن يصبح مدربًا للفريق لمدة موسمين، ومن المقرر أن يكشف بيرلو عن قراره خلال الأيام القليلة المقبلة.

زين الدين زيدان بديلًا لديديه ديشامب في منتخب فرنسا!

أعلن نادي ريال مدريد صباح الخميس في بيان رسمي، خبر رحيل زين الدين زيدان عن تدريب الفريق الأبيض! لتنتهي ولايته الثانية مع الميرينجي.

ومنذ أيام، كانت صحيفة “ليكيب” خرجت بتقرير مطول حول مستقبل زيدان، وأفادت الصحيفة الفرنسية أن زيدان أمامه أكثر من حيار من بينهم تولي المهام التدريبية لمنتخب فرنسا كبديل مناسب ومحتمل لديديه ديشامب المدرب الحالي للديوك!

الأمر الذي سيحسمه وضع المنتخب الفرنسي في بطولة اليورو 2020 المقرر انطلاقها في منتصف يونيو المقبل.

أنطونيو كونتي – من ذهب إنتر ميلان إلى مستشفى ريال مدريد

بعد رحيله بشكل رسمي عن نادي إنتر ميلان، بعد موسم استثنائي أكثرر من رائع أعاد فيه لقب الكالتشيو إلى أحضان الإنتر، يتم ربطه الآن بتدريب ريال مدريد لخلافة زين الدين زيدان!

كونتي اعتزم حزم حقائبه والرحيل عن إنتر ميلان بعدما رفضت الإدارة هناك الدخول إلى سوق الانتقالات الصيفية لضم أكثر من هدف للمدرب الإيطالي، بسبب الأزمة الاقتصادية الراهنة.

ويمكن أن يجد المدرب الإيطالي متنفسًا في ريال مدريد، خاصة وأن إدارة الميرينجي برئاسة فلورنتينو بيريز تعهد بضم مجموعة صفقات سوبر في الصيف المقبل ضمن مشروعه الرئاسي الجديد، وتحديدًا بعد تعرض لاعبي الفريق بالكامل لإصابات بشكل متفاوت على مدار الموسم المنتهي.

أنباء عن رغبة بوتشيتينو في الرحيل عن باريس سان جيرمان!

من الأنباء الصادمة، ما نقلته صحيفة “لو باريسيان” منذ أيام، بوجود رغبة لدى ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان في إنهاء عقده مع المسؤولين في حديقة الأمراء والعودة إلى فريقه السابق توتنهام!

توتنهام كان قد أقال مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو قبل شهر من الآن، بسبب اعتراضه على فكرة مشاركة الفريق في دوري السوبر الأوروبي “السوبر ليج”، ولم يعلن الفريق اللندني حتى اللحظة عن مدربه الجديد.

وارتبط أكثر من إسم بنادي توتنهام مؤخرًا، من بينهم رودجرز مدرب ليستر سيتي الحالي، وأنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان السابق أيضًا.

نهائي دوري أبطال أوروبا قد يحدد مدرب ريال مدريد!

يتوقع النقاد في إنجلترا، أن في حالة خسارة تشيلسي لقب نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، قد يضطر إبراموفيتش رئيس البلوز لإقالة توماس توخيل من تدريب الفريق!

في حالة رحيل توخيل عن تشيلسي قد يكون ريال مدريد وجهة محتملة أمام المدرب الألماني الموسم المقبل!

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close