دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

للخروج من الباب الكبير.. ريال مدريد يجهز حفل وداعي لراموس

كشف موقع ‘‘ايه بي سي‘‘ الإسباني أن نادي ريال مدريد يستعد لتنظيم حفل وداعي لسيرجيو راموس الذي سيغادر النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح الموقع الإسباني الشهير أن القرار اتخذ من قبل ريال مدريد، حيث يرغب رئيس النادي فلورنتينو بيريز في التحدث مع سيرجيو راموس لتنظيم حفل وداعي يليق به في شهر يونيو، قبل الرحيل مجانًا هذا الصيف.

يريد ريال مدريد إظهار مدى أهمية سيرجيو راموس التي اكتسبها على مدى ستة عشر عامًا، حيث احتفل خلالها بـ22 لقبًا مرتديًا قميص النادي الملكي، بما في ذلك أربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، إلى جانب ألقابه الدولية مع منتخب إسبانيا (كأس العالم ولقبان كأس أمم أوروبا).

فكرة ريال مدريد هي أن يلتقط راموس صورًا مع تلك الألقاب الـ22 التي فاز بها بقميص الميرينجي، وسيتعين على بيريز الاتفاق معه على تاريخ الحفل الوداعي.

وقد أراد سيرجيو راموس التجديد لمدة موسمين، لكن فلورنتينو بيريز يحافظ على سياسة التجديد للاعبين الذي يتجاوزن عمرهم 30 سنة بحيث يتم التجديد لهم موسم بعد موسم.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويخطط راموس لعقد مؤتمر صحفي أو سينشر خطاب لجماهير ريال مدريد كما فعل مدربه السابق زين الدين زيدان زيدان، عندما يصبح وداعه رسميًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close