بطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

للمرة الثالثة على التوالي.. محمد صلاح يحصد جائزة فردية جديدة مع ليفربول

توّج الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، بجائزة جديدة على المستوى الفردي رفقة فريقه خلال الموسم الجاري 2020\2021.

وأعلن نادي ليفربول، في بيان رسمي قبل قليل، عن فوز محمد صلاح هداف الريدز، بجائزة أفضل لاعب في الفريق الأول خلال شهر فبراير الماضي بعد انتهاء تصويت الجماهير.

وتفوق اللاعب المصري محمد صلاح، على كلًا من: ترينت ألكسندر أرنولد وكورتيس جونز، لاعبي الفريق الأحمر خلال تصويت الجماهير لجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير الماضي.

هذه ليست المرة الأولى التي يحصد محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في الشهر مع ليفربول، حيث نجح في التتويج بالجائزة خلال شهري ديسمبر ويناير الماضيين، ليتوج بالجائزة للمرة الثالثة على التوالي عن شهر فبراير الماضي أيضًا.

محمد صلاح، هداف الريدز والدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري، شارك في 6 مباريات رفقة ليفربول خلال شهر فبراير ونجح في تسجيل 3 أهداف ليرفع رصيده التهديفي هذا الموسم إلى 24 هدفًا في مختلف المسابقات.

وعلق محمد صلاح، على فوزه بجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير، عبر موقع ليفربول الرسمي، فقال: ” أن تفوز بهذه الجائزة مرة أخرى، هذا شعور رائع للغاية؛ خاصة وأنها قادمة بالتزامن مع نتائجنا الجيدة مؤخرًا “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأضاف: ” علينا مواصلة السعي لتحقيق الفوز في المباريات المتبقية من الموسم، لإنهاءه بصورة جيدة، لقد مررنا بأوقات صعبة للغاية خاصة في الدوري الإنجليزي، لكنني أعتقد أن القادم أفضل “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close