دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارأرسنالإنتر ميلانتشيلسيتوتنهاممانشستر سيتيمانشستر يونايتدميلانليفربولكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

لم يتبقى إلا ريال مدريد وبرشلونة.. رسميًا – يوفنتوس ينسحب من دوري السوبر الأوروبي

يستمر إنهيار التشكيل المؤسس لبطولة دوري السوبر الأوروبي، ليصل عدد المنسحبين إلى 10 من أصل 12 ناديًا قرروا إنشاء تلك المسابقة المنفصلة عن بطولات الاتحاد الأوروبي.

وبدأت الأندية الإنجليزية سلسلة الانسحابات من بطولة دوري السوبر الأوروبي بعد الضغوطات الحكومية الهائلة التي تعرض لها الـ6 أندية المشاركة.

وأعلنت أندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول بجانب أرسنال وتوتنهام انسحابهم من بطولة دوري السوبر الأوروبي مساء أمس الثلاثاء.

انسحاب الأندية الإنجليزية، فكك التعاون المشترك بين كبار أندية إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا مما أدى إلى توالي انسحاب الأندية المشاركة في تلك البطولة.

أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان كانا أول المنسحبين بعد الأندية الإنجليزية صباح اليوم، الأربعاء معلنان عودتهما إلى بطولات الاتحاد الأوروبي بشكل طبيعي.

ولحقهما نادي ميلان، والذي أعلن منذ دقائق معدودة انسحابه رسميًا من بطولة دوري السوبر الأوروبي ليكون تاسع الأندية المنسحبة من البطولة.

يوفنتوس هو آخر تلك الأندية المتراجعة عن المشاركة في البطولة، رغم تأكيده في البيان الرسمي عن قناعته بأهمية فكرة المسابقة للنهوض بكرة القدم لكن صعوبة تنفيذها حاليًا دفعه للانسحاب.

ولم يتبقى بذلك سوى ناديي ريال مدريد وبرشلونة، واللذان لم يعلنا انسحابهما بشكل رسمي حتى الآن متمسكان بفكرة إنطلاق البطولة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close