بطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليأخبارأمم أوروبا 2020إنتر ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

لوكاكو: الفوز بالكرة الذهبية حلم طفولتي

 اعترف الدولي البلجيكي، روميلو لوكاكو، مُهاجم فريق إنتر ميلان، أنه يحلم بالفوز بالكرة الذهبية، مُنذ أن كان طفلًا، ويسعى لتحقيق ذلك.

لوكاكو في موسم 2020/2021، قاد إنتر ميلان للفوز بلقب الدوري الإيطالي، بعد أداء مميز، وإذا قاد بلجيكا إلى الفوز بكأس أمم أوروبا (يورو 2020)، سيكون بالتأكيد من بين المرشحين بقوة لنيل الجائزة.

وقال لوكاكو في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “الحصول على الكرة الذهبية، هدف بالنسبة لي، ولطالما كان حلم طفولتي”.

وأضاف: “لقد “أردت أن أنتقل إلى المستوى التالي، لأتحسن، كان الناس دائمًا يتحدثون عن هاري كين، روبرت ليفاندوفسكي، وكريم بنزيما، ويقولون إنهم على مستوى عالمي، وأنا أقدم أداء جيد”.

وواصل: “في العامين الماضيين، أظهرت أنه ليس مجرد شكل جيد، فأنا أنتمي إلى تلك المجموعة، الشيء الذي أريده حقًا هو البدء في الفوز”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع: “حقيقة فوزنا مع الإنتر أعطتني المزيد من الحافز لمزيد من التحسين، الهدف النهائي سيكون الفوز مع المنتخب الوطني، سيكون هذا هو التقدير النهائي للاعبين هنا وفخر لبلجيكا”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “أعتقد أنني وصلت إلى المستوى التالي، وأستمر في الصعود، كل شيء ممكن، إنها مسألة عمل  وإيجاد الأشياء الصغيرة التي تجعلك أفضل؛ أعلم أنني تقدمت كثيرًا، هذا أمر مؤكد، لكنني أنا أبحث دائمًا عن هذا القليل الإضافي”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close