بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارإنتر ميلانتشيلسيمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

لوكاكو يُشعل الصراع بين تشيلسي ومانشستر سيتي

ذكرت تقارير صحفية أن نادي تشيلسي، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، يريد التعاقد مع الدولي البلجيكي، روميلو لوكاكو، مُهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، في نافذة الانتقالات الصيفية.

لوكاكو في الموسم المُنقضي، ظهر بشكل أكثر من رائع مع إنتر ميلان، وساهم في تتويج النيراتزوري بلقب الدوري الإيطالي.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن تشيلسي يريد بشكل جاد إعادة لوكاكو إلى ستامفورد بريدج مرة أخرى، ليقود هجوم البلوز في الموسم القادم.

لوكاكو، سبق له من قبل اللعب مع تشيلسي، ولكن بعد فشله في حجز مكان أساسي مع البلوز، انضم إلى إيفرتون في 2014، ومُنذ ذلك الحين، أثبت نفسه كواحد من أفضل المُهاجمين في أوروبا، وانتقل إلى مانشستر يونايتد ثم إنتر ميلان.

وقالت الصحيفة إن مالك تشيلسي، الملياردير الروسي، رومان إبراموفيتش، هو من يقود المسألة بشكل شخصي حتى يعود لوكاكو إلى البلوز مرة أخرى.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأشارت الصحيفة إلى أنّ تشيلسي سيواجه مُنافسة قوية من جانب مانشستر سيتي، والذي يريد ضم لوكاكو، بعد انتقال سيرجيو أجويرو إلى مانشستر سيتي.

وأوضحت الصحيفة أن لوكاكو والذي يُعد بدوره كذلك حريص على الدوري للدوري الإنجليزي الممتاز، لم يقرر بعد ما إذا كان سيعود إلى تشيلسي مرة أخرى أو ينتقل إلى مانشستر سيتي.

يُذكر أن لوكاكو حصل على جائزة أفضل لاعب في مسابقة الدوري الإيطالي، للموسم المُنقضي 2020/2021، بعدما سجّل 24 هدفًان وقدم 11 تمريرة حاسمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close