بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبار
الأكثر تداولًا

لوكا يوفيتش: واحد من أسوأ التعاقدات في ريال مدريد وهذا سبب فشله

يقترب المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، لاعب ريال مدريد، من العودة إلى فريقه السابق، آينتراخت فرانكفورت الألماني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على سبيل الإعارة.

وكان يوفيتش، قد انضم إلى ريال مدريد قادمًا من فرانكفورت، مطلع الموسم الماضي، ولكنه لم يقدم المستوى المطلوب منه ولم يكن ضمن حسابات المدرب زيدان، مما جعله يفكر في الرحيل.

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريرًا، عن صفقة يوفيتش لريال مدريد، والتي وصفته فيها بأنه من أسوأ تعاقدات ريال مدريد، وبررت سبب فشله.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

في البداية يعد اللاعب صاحب الـ 23 عامًا، سابع أغلى صفقة في تاريخ الميرينجي، وكان من المنتظر أن يقدم سجلات تهديفية كبيرة مع ريال مدريد، ولكنه فشل في تحقيق ذلك، ولم يستطع التكيف مع بيئة سانتياجو برنابيو.

وعانى يوفيتش في ريال مدريد من عدم إتقانه اللغة الإسبانية، وضعف شخصيته جعلته مهمشًا داخل صفوف الميرينجي، بالإضافة إلى استهتاره وتعرضه لإصابات كثيرة هذا الموسم، بسبب عدم تحمله المسؤولية وتعرضه للإصابة بفيروس كورونا.

وغير تلك العوامل، لم يحسن المهاجم الصربي استغلال الفرص التي حصل عليها، إذ شارك منذ وصوله قبل 18 شهرًا في 32 مباراة سجل خلالهم هدفين وصنع مثلهم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close